recent
أخبار ساخنة

عطر جورجينا الجديد كم سعره | اعلان جورجينا للعطر Blue Laverne

 

عطر جورجينا الجديد كم سعره | اعلان جورجينا للعطر Blue Laverne

يعد عطر بلو لافيرن Blue laverne perfume من العطور الأكثر شيوعاً في منطقة الخليج، لرائحته الجذابة التي تتميز بالغموض والإثارة،يتسائل العديد كم سعر عطر لافيرن الجديد لعام 2023 ، Blue laverne الجديد من دار العطور السعودية للرجال والنساء ضمن مجموعة عطورBlue Laverne ، التي تم أطلاقها مؤخراً والذي قد نفذ من البيع بمجرد طرحه ، هذا العطر الجديد كلياً دعونا نتعرف عليه عبر tahaanews.


عطر جورجينا الجديد كم سعره | اعلان جورجينا للعطر



عطر جورجينا الجديد 


تصدرت العلامة التجارية السعودية من لافيّرن والمتخصصة بصناعة البخور والعطور، وذلك بالتزامن مع إطلاق الهوية الجديدة لهذا العطر بعنوان “رحلة في الطبيعة”، واختارت Laverne ، جورجينا رودريغيز كوجه إعلاني لعطر بلو لافيّرن الجديد خلال الأيام الماضية.


حيث أطلت جورجينا عبر فيديو يحبس الأنفاس ، عبر ستايل متألق ظهرت وهي ترتدي عباءه مخملية مع غطاء للارأس تعكس بأطلالتها التقاليد الشرقية ، وهو نفس الديزاين الذي اعتمدته خلال حفل جوي أواردز في السعوديّة ، وتحدّثت من خلاله عن الكثير من الأمور المتعلّقة بوجودها في المملكة العربية السعودية .


عطر بيرفيوم لافيرن


ينتمي عطر Blue Laverne لسلسة العطور الشرقية للرجال والنساء، تحت توقيع كريستيان بروفنزانو . ويتميز هذا العطر الأصلي برائحة البخور التي وظفها بما يتناسب المكونات الرئيسية لتستحوذ هذه التركيبة اهتمام ورضّا الجميع .


عطر جورجينا بلو لافيرن


يتميز عطر جورجينا الجديد Blue برائحة البخور الهادئة، التي تتناغم مع جميع مكونات العطر الذي يفتتح حضوره بأوراق البنفسج ، والبرغموت الإيطالي الذي يكشف عن قلب أنيق من الياسمين ، بينما تعزز تركيبته بمزيج عطري خشبي في القاعدة التي تتألف من خشب الغاياك.


Blue Laverne عطر فواح وثقيل لعشاق روائح البخور، يتميز بطابع رسمي يمكنك استخدامه في المناسبات والأعياد والأمسيات ويصلح كذلك للاستخدام اليومي ،يتميز بثبات وفوحانلانه ياتي بتركيز ماء العطر فيه Eau de Parfum وبسعة 200مل.



مواصفات عطر بلو لافيرن


عطر بلو لافيرن Blue Laverne Laverne for women and men من العطور الخشبية الحارة المناسبة للرجال والنساء، وتم إطلاق هذا العطر في عام 2021، وتم تصميمه من قبل كريستيان بروفينزانو الذي صمم النوتات العطرية للعلامات التجارية الشهيرة من جميع أنحاء العالم.


العطر عبارة عن مزيج من الياسمين مع البرغموت، كما يمكنك شم رائحة المسك الناعم التي ترتفع وتطفو، يمكننا أن نصفه بأنه من العطور الغامضة والمذهلة التي تترك لمسة لا يمكن أن تفارق الذاكرة.


يمنحك عطر Blue laverne perfume رائحة منعشة خلال فترات النهار و بعد غروب الشمس أيضاً، كما سيساعدك على تكوين لحظات وذكريات لا يمكن نسيانها، وينصح باستخدام العطر في الشتاء لأنه من العطور الدافئة، خلال المناسبات المسائية أو الماسبات الرسمية.


كم سعر عطر جورجينا 


يبلغ سعر عطرBlue Laverne بسعة 200 مل على متجر لافِيرن الرسمي بعد الخصم 195ريال سعودي.


كما يمكنكم شراء  عطر بلو لافيرن Blue laverne perfume في زجاجة عطر 100 مل، ويصل سعر عطر بلو لافيرن إلى 225 ريال سعودي، ويمكنك الحصول عليها أون لاين عبر موقعهم الالكتروني من هنـــــــــــــــــــا.


المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent