recent
أخبار ساخنة

شاهد عرس ساره الورع وغيث مروان

الصفحة الرئيسية

 

 شاهد عرس ساره الورع وغيث مروان


يحتفل في هذه الأثناء غيث مروان و سارة الورع بحفل زفافهما المقام الآن في دبي، وذلك بحضور أهل العروسين وأصدقائهم وعدد من المشاهير،حفلة زواج غيث مروان وسارة الورع رقص سارة وغيث كيوووت · عرس غيث مروان وسارة الورع أجمل رقصات نااار · فستان رحمه و ضحى العريبي في زواج غيث مروان وساره ،كما حضرت اليوتيوبر بيسان اسماعيل وتم طردها.


شاهد عرس ساره الورع وغيث مروان



وعلى أنغام أغنية " طلوا عينيها" لـ نادر الأتات قام والد سارة بتسليمها إلى عريسها غيث، حيث قامت سارة بتقبيل يد والدها ثم راحت ترقص مع غيث والابتسامة لا تفارق وجهها.


 سارة الورع في يوم زفافها


أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفستان زفاف سارة الذي ارتدته وبتسريحة شعرها الناعمة.


ويتصدّر هاشتاغ غيث مروان الترند حاليًا على تويتر، حيث سبق وأقام احتفالًا هو وعروسه سارة على الطريقة المغربية وشارك مجموعة صور عبر انستقرام علق عليها "احتفال مغربي".





عرس غيث وسارة الورع


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج اليوتيوبر غيث مروان وسارة الورع، وتم تداول عدة فيديوهات من حفل زفافهم،ومن بينهما مقطع دخول العروس علي أغنية"طلوا عينيها" للفنان اللبناني نادر الأتات.




فيديوعرس غيث وسارة الورع


حيث نال الفيديو علي أعجاب عدد كبير من المتابعين،كما تلقي الثنائي عددآ كبير من التهاني والتبريكات،كما حضر حفل الزفاف عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل وصناع المحتوي واليوتيوبر،ومنهم أسامة مروة ونور ستارز.



 


من هو غيث مروان عريس ساره الورع؟


هو يوتيوبر وإنفلونسر سوري الأصل، اشتهر بشكل كبير في فترة قصيرة، بسبب ما يقوم بنشره من محتوى على منصتي اليوتيوب والإنستقرام. يقوم غيث بتوثيق ما يقوم به في حياته اليومية، حيث ينشر فلوقات إضافة للفيديوهات القصيرة على ستوري الإنستقرام.

google-playkhamsatmostaqltradent