recent
أخبار ساخنة

سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع

الصفحة الرئيسية

 

سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع


سبب طرد بيسان اسماعيل؛ أثار طرد بيسان إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة غضب متابعيها ومحبيها، حيث أعربوا عن استيائهم من هذا التصرف الغريب. وأكدت بيسان أنها تلقت دعوة رسمية من العروسين لحضور الحفل وكانت سعيدة بالمشاركة في فرحتهما. ولمعرفة الأسباب الحقيقية وراء طرد بيسان من الحفل، تابعوا قراءة المقال حيث سنوضح التفاصيل ونعرفكم على سبب طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان وسارة 2023 وتعليق إسماعيل على الموقف.


سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع



بيسان اسماعيل وغيث مروان


حيث ضجت وسائل التواصل الأجتماعي بخبر طرد اليوتيوبر السورية بيسان  إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وزوجته ساره الورع،بعد أن كان محفوفآ بخبر خطبة بيسان اسماعيل وانس الشايب،وحتي الآن لايزال السبب الحقيقي وراء طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان وسارة غامضآ،وهذا دفع الكثير الي البحث عن سبب طرد بيسان اسماعيل علي محركات البحث ومواقع التواصل الأجتماعي.


كما أكدت بيسان اسماعيل أنها قد تلقت دعوة من العروسين لحضور حفل الزفاف واستعدت له،وعند وصولها إلى الحفل وتفاجأت بعدم السماح لها بـ دخول بدون إذن مسبق من قبل الحرّاس. وعلى الرغم من أنها تلقت اتصالاً يؤكد عدم السماح لها بالحضور، إلا أن السبب الحقيقي لطردها من الحفل لا يزال غير واضح حتى الآن. هل هو بسبب أنها لم تتلقى دعوة من الأساس أم أسباب أخرى أدت إلى طرد بيسان إسماعيل من زفاف غيث؟.


من هي  بيسان اسماعيل التي طردت من عرس غيث مروان وسارة؟


بيسان إسماعيل هي موسيقية ويوتيوبر مشهورة من سوريا، تمكنت من جذب جماهير كبيرة بفضل محتواها المميز على منصات التواصل الاجتماعي. وبسبب أسلوب حياتها ومغامراتها الشيقة، اكتسبت شعبية واسعة بين المستخدمين. وتقوم بتحديات ممتعة ومثيرة وتنشرها في مقاطع فيديو على حساباتها الرسمية، ما يجعل جمهورها يتابعها بشغف، وإن آخر أخبارها التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي هي “سبب طرد بيسان اسماعيل” من عرس عرس غيث مروان وسارة الورع، الذي سنذكر تفاصيله في السطور القادمة.


عرس غيث مروان وسارة 2023

احتفل اليوتيوبر السوري غيث مروان بزفافه إلى سارة الورع في يوم الاثنين الموافق 8 مايو 2023، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء وسط أجواء من الفرح والسعادة. ودخل غيث الحفل محمولًا على أكتاف أصدقائه وسط ترحيب حار، وعلى أنغام أغنية “طلوا عينيها” للفنان نادر الأتات، وبعدما تقبلت سارة تحية والدها، قام والدها بتسليمها إلى زوجها غيث. ولكن الحدث الذي لفت الأنظار وأثار الجدل هو منع بيسان إسماعيل من حضور حفل الزفاف، ولا يزال سبب طرد بيسان اسماعيل الحقيقي غير واضح ويثير اهتمام المتابعين والحضور.


قصة طرد بيسان اسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة


بعد منعها من دخول حفل زفاف مشاهير مواقع السوشل ميديا غيث مروان وسارة الورع، خرجت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل عن صمتها وردت تفاصيل ما حدث معها في هذه الليلة.


شاركت بيسان إسماعيل مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص، وكشفت خلاله سبب طردها من حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع.


قالت أنها إلتقت بالعروسين قبل يومين ودعوها لحضور حفل الزفاف


بمجرد وصولها إلى الحفل مع شخصين لم تصرح بإسميهما قال لها رجل الأمن بأنها ممنوعة من الدخول.


فيما سمح للشخصين المرافقين لها بالدخول، فبقيت بمفردها تنتظر بالخارج.


وأشارت الى أنها لم تعرف أبداً سبب منعها من الدخول، وأكدت أنها تلقت إتصال هاتفي تم اخبارها فيه أنها ممنوعة من دخول الحفل بالاسم.


فيديو طرد بيسان إسماعيل من عرس غيث مروان وسارة الورع




هل غيث مروان أخ أنس مروان زوج أصالة؟


 نعم، إن غيث مروان يكون أخ أنس مروان اليوتيوبر.


google-playkhamsatmostaqltradent