recent
أخبار ساخنة

كم عمر زوجة مروان خوري ندي رمال

الصفحة الرئيسية

 

كم عمر زوجة مروان خوري ندي رمال



عمر زوجة مروان خوري،حيث انتشر خلال الساعات القليلة الماضية علي مواقع التواصل الأجتماعي،وذلك بعد أن أقر المطرب مروان خوري زواجه من ندي رمال داخل مدينة قبرص،حيث اقتصر زواجهم على وجود العائلة والأصدقاء المقربين لهم،كما تم مشاركة صورهما للجمهور المتابع ومحبينهم عبر منصات التواصل الأجتماعي،ومن خلال مقالنا هذا سوف نعرض لكم من هي ندي رمال زوجة مروان خوري وكم عمر زوجة مروان خوري ندي رمال.



كم عمر زوجة مروان خوري ندي رمال





من هي ندى رمال زوجة مروان خوري


ندى رمال هي خطيبة الفنان اللبناني مروان خوري، ندى رمال من مواليد 1979، تحمل الجنسية اللبنانية، وتبلغ من العمر 40 سنة حتى عام 2021، ديانة ندى رمال الإسلام من الطائفة الشيعية فهي تعتبر مسلمة شيعية، برجها الفلكي الميزان، ولغتها الام هي اللغة العربية، وحالتها الاجتماعية أرملة ولديها أطفال كما أعلنت في الآونة الأخيرة ارتباطها من الفنان مروان خوري، شخصيتها في البيت هادئة جداً ومتعاونة لأبعد الحدود، كما أن لها العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية في بلدها.


كم عمر ندى رمال زوجة مروان خوري


عمر ندى رمال هي زوجة الفنان اللبناني مروان خوري، ربما تكون في عقدها الرابع، إذ ولدت في الثمانينيات في لبنان، واعتنقت الإسلام وتحمل الجنسية اللبنانية، رغم أن ندى الرمل كانت متزوجة من رجل آخر. ولديها عدة أطفال، إلا أن الفنان مروان خوري أعجب بها وقرر الزواج منها تحديدًا في جزيرة قبرص اليونانية في 12 ديسمبر 2022 م.



ندى رمال ويكيبيديا


ندى رمال امرأة من لبنان. المعلومات الرئيسية عن حياتها الشخصية هي كما يلي:


الاسم الكامل ندى رمال.
تاريخ الميلاد غير معروف.
مكان الميلاد ولدت في لبنان.
محل الإقامة يعيش في بيروت، لبنان.
الجنسية لبنانية الجنسية.
العمر ربما في العقد الرابع من العمر.
وضع العلاقة متزوج.
اسم الزوج مروان خوري.
اللغة الأم العربية، “اللهجة اللبنانية”.
دين الاسلام.
الطائفة الشيعة.


ندى رمال انستقرام


تمتلك ندى رمال عدد كبير من المتابعين على حسابه الشخصي في الانستقرام بأسم والذي وصل الى 100 الف متابع في فترة قصيرة بعد انتشار خبر خطوبتها من الفنان والمغني اللبناني مروان خوري، وتقوم على نشر الصور والفيديوهات الخاصة بها مع زوجها مروان خوري والتي حازت على اعجاب الكثيرين .


مروان خوري ويكيبيديا


من هو الفنان مروان خوري ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ مروان خوري هو فنان لبناني مشهور بصوته العذب الذي تنبعث منه نسمات الحنين والشوق واغانيه التي جعلها تأسر كل من سمعها، اسمه الكامل مروان طانيوس كميل خوري، من مواليد 3 فبراير 1968م، يحمل الجنسية اللبنانية، ويبلغ من العمر 53 سنة حتى عام 2021>


 ديانة مروان خوري هي المسيحيّة، ووالدة مروان خوري هي نسيمة خوري، وبرجه الفلكي هو برج الحوت، ولغته الأم هي اللغة العربية، يعتبر خوري من الفنانين المشهورين الذين برعوا في مجال الغناء وكتابة محتوى الأغاني وعزف الألحان الجميلة، فقد عمل الفنان مروان خوري كمغني رائع.


للفنان الكبير مروان خوري العديد من الأعمال والتي من أبرزها تقديم العديد من الألبومات والأغاني التي استطاع من خلالها تحقق نجاح باهر أثار إعجاب الجمهور بها، ومن أشهر الأغاني التي قام الفنان بغنائها هي أغنية كل القصايد، وأغنية تم النصيب وأغنية ساعة بساعة وغيرها الكثير من الأغاني الرائعة، ويقوم الناس بتشغيل أغانيه خلال مناسبات أفراحهم المختلفة وأعراسهم وذلك لجمال كلمات هذه الأغاني وشدة احساسها المعبر عن المشاعر المختلفة كالحب والشوق والفرحة وغيرها.


الأسئلة المتداولة

ما فارق السن بين مروان خوري وزوجته؟


يُعتقد أن فارق السن بين مروان خوري وزوجته يزيد عن 10 سنوات.


ما هو برج الفنان مروان خوري؟


علامة البروج الحقيقية للفنان مروان خوري هي برج الدلو.


ما هي جنسية ندى رمال زوجة مروان خوري؟


ندى رمال لبنانية الجنسية.



في نهاية سطور هذه المقالة قد اكتشفنا من هي زوجة مروان خوري على ويكيبيديا، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن زوجة مروان خوري، التي تعتبر من الأفراد الغامضين الذين لم يكشفوا عن أي معلومات عنها على مواقع التواصل الاجتماعي.



google-playkhamsatmostaqltradent