recent
أخبار ساخنة

زواج ماريتا الحلاني بدون فستان | من هو زوج ماريتا الحلاني كميل أبي خليل

الصفحة الرئيسية

 

زواج ماريتا الحلاني بدون فستان | من هو زوج ماريتا الحلاني كميل أبي خليل


زواج ماريتا الحلاني،دخلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بنت الفنان عاصي الحلاني، القفص الذهبي وأعلنت زواجها رسميا من المنتج الموسيقي اللبناني كميل أبي خليل، في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة،وكما عرضنا صور ماريتا الحلاني مع زوجها في شهر العسل.


زواج ماريتا الحلاني بدون فستان | من هو زوج ماريتا الحلاني كميل أبي خليل



زواج ماريتا الحلاني


من خلال بوست شاركته عبر حسابها الرسمي في إنستقرام، شاركت ماريتا صورة مع زوجها كميل أبي خليل، وعلقت عليها "زوجين سعيدين"، إضافة إلى بوست فيديو وثقت من خلاله عقد الزواج المدني الذي تم في أبوظبي، يوم 1 يونيو 2023.


كما ظهرت ماريتا الحلاني وهي ترتدي إطلالة أنيقة متمردة على تقاليد الزفاف، حيث اختارت ابنة عاصي الحلاني جمبسوت باللون الأبيض، بقصة أنيقة وأكمام مفتوحة من الذراعين، وتوجت إطلالتها بقبعة صغيرة من التول الأبيض.



كما أمسكت ماريتا الحلاني بباقة ورود بيضاء مزينة باللآلئ الناصعة، واختارت مكياج بألوان النود الوردية أبرزت بها براءة ملامحها ورقتها، وكتبت ماريتا معلقة على صورة زفافها: "زواج سعيد" مؤكدة إتمام مراسم زواجها.


وسيقام اليوم في منزل والدها عاصي الحلاني في الحلانية في لبنان، حفل الزفاف، بحضور الأهل والأصدقاء، حيث سترتدي ماريتا فستان الزفاف من تصميم إيلي صعب، والماكياج بسام فتوح، والشعر سيكون من تنفيذ طوني المندلق، وكانت العائلة قد أطلقت هاشتاق خاص بالزفاف بعنوان "عروس الحلانية".


من هو زوج ماريتا الحلاني كميل أبي خليل


من هو زوج ماريتا الحلاني، عنوانان تصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعدما احتفلت ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني بعقد زواجها على كميل أبي خليل، ونشرت ماريتا عبر حسابها على "انستجرام" صورة من عقد زواج ماريتا الحلاني.


سؤال يتداوله الكثير من الجمهور، بعد عقد زواج ماريتا الحلاني، لذا سنعرض هنا تفاصيل عن زوج ماريتا الحلاني


الاسم: كميل أبي خليل.


رئيس قسم الإنتاج في إحدى منصات الأغاني الشهيرة "أنغامي".


بدأ مشواره الفني بالعمل في شركة روتانا ببيروت.


يتابعه أكثر من 15 ألف شخص على موقع انستجرام.


ولد في لبنان


يحمل الجنسية اللبنانية


الديانة: ويعتنق الدين الاسلامي وينحدر من أسرة ملتزمة بالإسلام.


google-playkhamsatmostaqltradent