recent
أخبار ساخنة

سعر نظارة ابل الجديدة apple vision pro | نظارة أبل الواقع الأفتراضي


سعر نظارة ابل الجديدة apple vision pro | نظارة أبل الواقع الأفتراضي


سعر نظارة ابل الجديدة،أطلقت شركة آبل هذا الأسبوع نظارتها الذكية للواقع الافتراضي والمعزز للواقع المختلط Vision Pro ،وذلك جاء في مؤتمر ابل للمطورين  WWDC 2023، بكاليفورنيا،ومن خلال موقعكم سنتعرف علي مواصفات نظارة ابل الجديدة apple vision pro وسعر نظارة أبل الواقع الأفتراضي.


سعر نظارة ابل الجديدة apple vision pro | نظارة أبل الواقع الأفتراضي



Apple Vision Pro


وتمنح تلك النظارة الفرصة لمستخدميها الانتقال بين العالم الافتراضى والواقعى، حيث يمكن من خلالها مشاهدة المحتوى الرقمى والتفاعل معه دون الحاجة إلى شاشة.


نظارة Apple Vision Pro


تم تصنيع نظارة Apple Vision Pro من إطار قوي من الألومنيوم. وتمتلك النظارة عدة مكونات تؤهلها لالتقاط العالم الحقيقي بدقة مليار بيكسل في الثانية الواحدة، منها:



* 5 مستشعرات قوية.

* شاشة عرض.

* حاسوب صغير.

* 12 مستشعر كاميرا.

شريط قماشي ليتم تثبيتها حول الرأس مع إمكانية تغير وضعيته ليلائم جميع المستخدمين.


مواصفات نظارة أبل الجديده VisionPro


صممت نظارة «Vision Pro» على أنها جهاز AR بشكل أساسي، لكن يمكن التبديل بين الواقع المعزز والواقع الافتراضي الكامل باستخدام ما يسمى «القرص الدوار».


لا يتطلب الجهاز استخدام اليد، ويتم تصفح صفوف أيقونات التطبيقات بالنظر إليها فقط، كما يمكنك الضغط للاختيار والتمرير بالتمرير السريع، ويمكنك أيضًا إعطاء أوامر صوتية.


تدعم نظارة Apple Vision Pro اكسسوارات «Bluetooth» وتتيح لك توصيل جهاز «Mac» بالنظارات، ويمكن للكاميرات الموجودة باتجاه الأسفل التقاط صورة ليديك حتى لو كانت مستريحة على جسدك.


يحتوي الجهاز على واجهة زجاجية وإطار من الألمنيوم، ويحتوي على خمسة حساسات و 12 كاميرا وشاشة وحاسوب مبرد بمروحة، كما أن قناع النظارات وحزامها مبطن بالقماش وقابل للتعديل، وتقول Apple إنه يمكن أن ينحني ليتناسب مع مختلف أشكال الوجه وأحجام الرأس.


كما صممت شركة «Zeiss» إدخالات بصرية مخصصة تتم إلصاقها بالعدسات للأشخاص الذين يرتدون النظارات، ويحتوي الجهاز على بطارية خارجية تدوم حتى ساعتين ويمكن توصيلها بواسطة كابل منسوج مرن حتى يمكن وضعها في الجيب.


ووعدت «Apple» عملائها بأن الشاشة ستكون حادة بشكل لم يسبق له مثيل ويمكن تسليم فيديو بدقة 4K.




سعر نظارة ابل الجديدة apple vision pro


يبدأ سعرنظارة ابل الجديدة  من 3، 499 دولارًا أي ما يعادل أكثر من 100 ألف جنيه مصري، على أن يبدأ البيع في الربع الأول من عام 2024.


موعد إصدار نظارة Apple Vision Pro للواقع الافتراضي؟

وخلال المؤتمر، أعلنت أبل عن أن تكلفة نظارتها الجديدة للواقع المختلط VisionPro ستبدأ من سعر 3499 دولار، وستكون متاحة للبيع خلال وقت مبكر من بداية العام المقبل. 


google-playkhamsatmostaqltradent