recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات السيارة الكروس أوفر لكزس lbx 2024

 

سعر ومواصفات السيارة الكروس أوفر لكزس lbx 2024 


لكزس lbx،كشفت لكزس الشركة اليابانية التابعة لشركة تويوتا،عن سيارة كروس اوفر "لكزس lbx 2024"  الصغيرة والفخمة والجديدة تحت علامتها التجارية الجديدة LBX. تم تصميم السيارة على منصة GA-B التي تشترك مع شقيقتها اليابانية يارس كروس، لكن التصميم مختلف ومناسب للأسلوب الفني لكزس الفخم الداخلي والخارجي.


سعر ومواصفات السيارة الكروس أوفر لكزس lbx 2024



فمن خلال موقعكم tahaanews نأخذكم في جولة سريعة حول سيارات لكزس الفخمة التي تعد أحدث سيارات لكزس 2024 هي نسخة أكثر فخامة من سيارة تويوتا يارس كروس 2023، لكزس lbx 2024 تحتل مكان النسخة الفخمة للتويوتا يارس كروس. أن كنتم متحمسون لمعرفة المزيد عن هذه السيارة الرائعة؟ فهيا نتعرف على مواصفات لكزس lbx.


لكزس LBX 2024


حيث حجم سيارة لكزس LBX 2024 تم ازاحة الستار عن افضل مميزاتها والاهم هو صغر حجمها والذي جاءت الأبعاد على النحو التالي:


1. يبلغ طولها 4190 ملم.

2. كم يبلغ عرضها 1825 ملم.

3. أما عن ارتفاعها 1545 مل.


وهي أكبر قليلاً من تويوتا يارس كروس. كما تتميز هذه السيارة الجديدة بمواصفات فاخرة وعجلات بحجم 18 إنش كأساسي.


كما يبلغ وزنها 1,280 كيلوغرام. وستكون هذه السيارة متاحة بخيار نظام دفع أمامي للعجلات أو مع نظام دفع كلي للعجلات AWD، وجميع النسخ تأتي مع قير سي في تي (CVT).


سيارة لكزس LBX


هي أصغر سيارة كروس أوفر في مجموعة لكزس، حيث تقع تحت لكزس UX تعتمد على منصة GA-B ، مثل شقيقتها تويوتا يارس كروس، ولكن بتصميم مختلف يتناسب مع لغة تصميم لكزس، تتميز بشبكة مبرد مميزة، وأضواء LED نحيلة، وعجلات 18 بوصة، وغطاء محرك من الألومنيوم.


مواصفات لكزس lbx 2024


سيارة لكزس LBX 2024 هي السيارة الجديدة التي تقدمها لكزس، والتي تأتي مع مواصفات مميزة حيث تضمنت المواصفات التالي:


* تتوفر سيارة LBX بنظام دفع أمامي أو رباعي الدفع، وجنوط بمقاس 18 بوصة كمعيار.


* تحمل السيارة محركا هجيناً يعتمد على محرك بنزين بثلاث اسطوانات بقوة 134 حصانًا مع عزم دوران يصل إلى 185 نيوتن متر، ما يكفي لتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 9.2 ثانية.


* بجانب ما سبق، تأتي السيارة مجهزة بعدد كبير من الميزات مثل شاشة مقاس 9.8 بوصة مع دعم لأندرويد أوتو وآبل كاربلاي.


* من المتوقع أن تدخل LBX الإنتاج بحلول نهاية العام الجاري، وتبدأ بيعها في أوروبا والأسواق الأخرى في أوائل عام 2024.




 داخلية سيارة لكزس LBX 2024


حيث تأتي داخلية سيارة لكزس LBX 2024 مع مجموعة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12,3 إنش مع شاشة عرض أمامية على الزجاج اختيارية مرتبطة بشاشة تعمل باللمس مقاس 9,8 إنش لنظام المعلومات والترفيه وتدعم كل من Apple CarPlay و Android Auto ، ولكن الأول فقط لديه اتصال لاسلكي ، وتعاونت لكزس مرة أخرى مع Mark Levinson ، الذي يوفر نظام صوتي مكون من 13 مكبراً والذي يأتي جنباً إلى جنب مع مضخم الصوت .


تأتي سيارة الدفع الأمامي للعجلات مع صندوق خلفي بسعة تخزين 332 لتر بدون طي المقاعد الخلفية ، من المرجح أن تكون LBX المجهزة بنظام AWD أقل عملية بسبب الأجزاء الإضافية المثبتة في الخلف ، وتذكر لكزس أنها لم تقدم أي تنازلات من حيث الجودة والاهتمام على الرغم من أن هذا هو الطراز الجديد هو صغير الحجم وتم تطويره بشكل أساسي في أوروبا .



خارجية سيارة لكزس LBX 2024


بفضل عدة ميزات فمنذ زمن طويل، كانت شركة لكزس تنوي تحديث تصاميم السيارات الرائدة في سوق السيارات الفاخرة. والآن، بعد نحو سنة ونصف، تطلق الشركة اليابانية النموذج الأول لسيارتها الأحدث، التي تتميز بتصميم فريد من نوعه.


* حيث يظهر الجزء الأمامي للسيارة بشبك التهوية المغزلي مع فتحات سداسية، ومصابيح شيقة بتقنية LED يربطها شريط من الكروم.


* الجزء الخلفي من السيارة مزين بحروف لكزس مضاءة. ليس ذلك فقط، فإن السيارة مصممة بعجلات سوداء اختيارية بقياس 17 بوصة أو 18 بوصة.


السيارة فاخرة وبتصميم ممتاز يعكس قوة وأناقة العلامة التجارية لكزس التابعة للشركة اليابانية.


موعد نزول سيارة لكزس LBX 2024


من المقرر أن تدخل لكزس ال بي اكس خطوط الإنتاج بحلول نهاية هذا العام وستطرح للبيع في أوروبا جنباً إلى جنب مع أسواق إضافية في أوائل عام 2024 إن شاء الله .


أسعار لكزس LBX 2024 


حتي الآن لم يتم عرض سعر  لكزس LBX 2024،تطرح لكزس سيارتها LBX الجديدة مطلع 2024، غير أنها لم تفصح بعد عن أسعارها.


وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا علي مواصفات السيارة الكروس أوفر لكزس lbx 2024 وموعد طرحها في الأسواق وتأتي من ضمن  سيارات لكزس الفخمة التي تعد أحدث سيارات لكزس 2024 هي نسخة أكثر فخامة من سيارة تويوتا يارس كروس 2023، لكزس lbx 2024 تحتل مكان النسخة الفخمة للتويوتا يارس كروس.


google-playkhamsatmostaqltradent