recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة اميرة الحربي ام عمر مشهورة السناب شات

الصفحة الرئيسية

 

سبب وفاة اميرة الحربي ام عمر مشهورة السناب شات


سبب وفاة أميرة الحربي ام عمر،حيث أعلنت الكثير من منصات التواصل الأجتماعي عن وفاة تلك السنابية اميرة الحربي ام عمر الشهيرة بـ اميره ام عمر والتي تمتلك العديد من مواقع التواصل الإجتماعي، ولها المتابعين في الوطن العربي على تيك توك وأنستقرام وفيس بوك.


سبب وفاة اميرة الحربي ام عمر مشهورة السناب شات



وفاة اميرة الحربي ام عمر


توفيت ام عمر اليوم الاثنين 17 يوليو 2023 اميره الحربي،بعد صراع مع المرض، وقد وظهرت علامات الحزن على وجوه محبيها ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أبدوا تعاطفهم وحزنهم لفقدانهم إحدى الشخصيات المحبوبة والمعروفة في المملكة العربية السعودية.


اميرة الحربي ام عمر


حيث اشتهرت الفقيدة اميره الحربي  بنشر محتوى روتيني يومي، ووصفات الطبخ، ونصائح الجمال، وعرض ملابس وإكسسوارات، كما اشتهرت بلقب “اميرة ام عمر”، وكان لديها متابعين كثر في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.


أميرة الحربي ويكيبيديا


ولدت اميرة الحربي ام عمر في السبعينيات، وعاشت حياتها في مدينة الباحة بالسعودية، وبدأت مشوارها الإعلامي عبر تطبيق سناب شات وتيك توك، وهي متزوجة من دكتور شهير تركها وتزوج عليها ولدى زوجها 3 نساء غيرها، وتمكنت من جذب الآلاف من المتابعين والمعجبين، وكان لديها تأثير كبير على جمهورها.


أميرة الحربي، التي تعتبر واحدة من رواد صناعة المحتوى في المملكة العربية السعودية، اشتهرت بتقديم محتوى يومي يتناول الروتين اليومي والطبخ ولديها الملايين من المتابعين الذين يتفاعلون مع أسلوبها الجميل.


لقد اشتهرت أميرة الحربي بلقب “أميرة أم عمر”، وحسابها على سناب شات وتيك توك بإسم (@mooree777)، تتميز بأسلوبها الفريد وابتسامتها الدائمة، وقد أثرت في حياة العديد من الناس وألهمتهم بإيجابيتها ونشاطها.



اميرة الحربي سناب شات


ونشرت اميرة الحربي عبر سناب شات الخاص بها عددا من التغريدات والبوستات قبل وفاتها بساعات قليلة وفق ما تحدث أكثر من متابع لها ، والتي غلب عليها الطابع الديني ، إذ يشهد لها جميع المتابعين بالحشمة والأخلاق العالية والرفيعة وانها استطاعت في فترة وجيزة من دخول كل بيت سعودي وغير سعودي عبر ما تنشره في صفحاتها الرسمية.


سبب وفاة أميره الحربي ام عمر


وفي الساعات الأخيرة قبل وفاتها، نشر ابنها خبر تعرض والدته لأزمة صحية، وطالب محبيها بالدعاء لها، وبعد ذلك تداولت عدة منصات إعلامية خبر وفاتها في مدينة الباحة بالسعودية.


حيث تعرضت أميره الحربي لأزمة صحية مفاجئة وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، وفارقت الحياة فيها الحياة ، و رحلت أميرة فجر اليوم الإثنين الموافق 17 يوليو 2023 مخلفةً وراءها جمهورًا حزينًا ومتأثرًا.


وبعد إعلان خبر وفاتها، تفاعل المتابعون والمحبون مع الخبر بحزن شديد، وأعربوا عن تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيدة ولكل من عرفها واحترمها.



وفي ختام مقالنا هذا، نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة وأصدقاء اميرة الحربي ام عمر، ولكل من يحبها ويحترمها، وندعو للفقيدة بالرحمة والمغفرة، ونعزي عائلتها ومحبيها في هذا الوقت العصيب.




google-playkhamsatmostaqltradent