recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ثريدز threads منافس تويتر أخر اصدار

 

تحميل تطبيق ثريدز threads منافس تويتر أخر اصدار


تحميل تطبيق ثريدز threads،أطلقت شركة ميتا Meta تطبيق ثريدز Threads رسميا لكل من ايفون واندرويد، وهو التطبيق الذي يأتي من فريق عمل انستجرام لمنافسة تويتر Twitter، حيث يوفر للمستخدمين مشاركة تحديثات نصية يمكن للآخرين التفاعل معها على غرار تويتر تماما، مع الاعتماد على نظام المتابعة أيضا، بالإضافة للاعتماد على نفس حساب انستجرام لإنشاء حساب جديد. 

تحميل تطبيق ثريدز threads منافس تويتر أخر اصدار



ما هو تطبيق ثريدز Threads


ثريدز Threads هو تطبيق جديد عرض الفوقية التي تتيح لك متابعة جميع الحسابات على انستجرام من أجل تدوين الحفاظ على نفس اسم المستخدم. يأتي تطبيق ثريدز Threads بعد أن أعلن تويتر عن مجموعة من القيود على استخدام التطبيق ، بما في ذلك الحاجة إلى حسابات تم التحقق منها لاستخدام تويتدك. ثريدز Threads تحتوي على أزرار لمثل ، بعد ثانية أو اقتباس من موضوع ، وهناك أيضا الإعدادات التي تظهر عدد من أمثال والردود التي تلقتها آخر.


تقتصر المشاركات على 500 حرف ، أي 280 حرفا أكثر من تويتر ، ويمكن إرفاق الصور ومقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 5 دقائق. أسماء يمكن أن تبقى نفسه على Instagram ، يمكن للمستخدمين أيضا مشاركة الصور على تويتر ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة أشرطة الفيديو تصل إلى خمس دقائق طويلة.


رابط تحميل تطبيق ثريدز Threads


تطبيق Threads هو تطبيق تواصل اجتماعي يعمل كتطبيق مرافق لتطبيق إنستغرام. يتيح للمستخدمين إنشاء قوائم أصدقاء حميمة، ومشاركة الصور والفيديوهات مع هؤلاء الأصدقاء فقط. واحدة من الميزات الرئيسية لتطبيق Threads هي إمكانية منح الأصدقاء إشعارًا فوريًا عندما يتم نشر صورة أو فيديو جديد من قبل المستخدم.


كيفية إنشاء حساب في تطبيق ثريدز Threads


يعتمد  تطبيق “ Threads “ ثريدز علي طريقة سهلة لاستخدامه من خلال استخدام نفس حساب انستجرام، وإليكم خطوات إنشاء حساب ثريدز “ Threads “ الجديد منافس تويتر:


* قم بتحميل تطبيق “ Threads “ثريدز App Store وPlay Store، فعلى الرغم من ارتباط حساب تطبيق ثريدز بانستجرام إلا أنه لاستخدام التطبيق عليك تحميله منفصلا اولا.


* افتح تطبيق Instagram وافتح صفحة Explore بالنقر فوق رمز العدسة المكبرة في أسفل اليسار وأبحث عن “ Threads “.


* اضغط على «Admit One»، وستظهر دعوة Threads الخاصة بك. والتي تتضمن: اسم المستخدم الخاص بك، وتاريخ ووقت إطلاق Threads، ورمز QR، ورمز رقمي وزر «Get Threads» في أسفل الشاشة، والذي ينقلك إلى App Store إن لم تكن ثبته.


* في حالة كنت لا ترى التذكرة في شريط البحث، يمكنك الوصول إلى الدعوة عن طريق النقر على الأسطر الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر من ملفك الشخصي.سيظهر خيار “Threads” بالقرب من أعلى القائمة المنسدلة. انقر عليه لعرض دعوتك.


مميزات تطبيق ثريدز Threads


 تطبيق ثريدز من شركة ميتا لينافس بذلك تويتر الذي بدأ في فرض القيود على المستخدمين، ويتميز تطبيق ثريدز بمجموعة مميزات كما يلي:


* يتيح تطبيق “ Threads “مشاركة نفس بيانات حساب إنستجرام، مما يجعل تطبيق ثريدز أكثر جذبا للمشاهير الذين لن يحتاجوا لبدء حساباهم من البداية.


* يأتي تطبيق ثريدز Threads الجديد يأتي لتوفير الجديد للتعبير عن الأفكار نصيا حد أقصى 500 حرف وهوا ما يدعى «نفترض» أو “ Threads “.


* يتيح ثريدز “ Threads “ منافس تويتر تغيير اسم المستخدم والنبذة المختصرة وصورة الملف الشخصي أو استخدام نفس البيانات من انستجرام مباشرة.


* كما يوفر ثريدز منافس تويتر إرفاق صور وروابط ومقاطع فيديو وصور متحركة GIFs، ومشاركة والرد والإعجاب مع الاخريين.


* كما يمكن التحكم في حساب ثريدز “ Threads “ منافس تويتر بجعله خاص أو عام يمكن لأي شخص الوصول له.


* يوفر ثريدز “ Threads “ منافس تويتر قائمة مقترحة للمتابعة تشمل جميع المتابعين الذين يتابعهم على انستجرام، مع إمكانية البحث عن المتابعين واستكشاف متابعين جدد.


* يتيح تطبيق ثريدز Threads الجديد للمستخدمين التحكم فيمن يمكنه الرد على التغريدات.


* يوفر تطبيق ثريدز Threads خاصة الإبلاغ عن الانتهاك والإهانة كما فيسبوك وانستجرام.


* يوفر ثريدز “ Threads “ منافس تويتر خاصية ال «Mute» أو «الكتم» والتي تمكن المستخدم من إخفاء المشاركات من خلال إعدادات الخصوصية في التطبيق.


* يعتمد ثريدز “ Threads “ منافس تويتر على حساب انستجرام فيما يخص ميزة توثيق الحسابتن.



تحميل تطبيق ثريدز threads اخر اصدار

يتوفر تطبيق ثريدز Threads منافس تويتر من انستجرام الآن للتحميل مجانا لمستخدمي آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store، كما يتوفر التطبيق أيضا للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر Google Play. 


* يمكنكم  تنزيل تطبيق ثريدز Threads للايفون من هنــــــــــا.


* يمكنكم  تنزيل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد من هنــــــــــا.


في ختام مقالنا تطبيق ثريدز Threads هو تطبيق رائع يوفر تجربة مميزة لمستخدمي الأندرويد والآيفون في عام 2024. قم بتحميل أحدث إصدار من التطبيق اليوم واستمتع بمزاياه وفوائده،نكون قد تعرفنا علي ما هو تطبيق ثريدز Threadsو رابط تحميل تطبيق ثريدز Threadsو إنشاء حساب في تطبيق ثريدز Threadsو مميزات تطبيق ثريدز Threads.


google-playkhamsatmostaqltradent