recent
أخبار ساخنة

فيديو راعي التورس الاكورد يتصدر تويتر السعودية

 

فيديو راعي التورس الاكورد يتصدر تويتر السعودية


فيديو راعي التورس،حيث انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي واهمها تويتر مقطع فيديو التورس  لحادث مروع في السعودية، أسفر عن مقتل شخص محترقا داخل مركبته، فيما أصدرت السلطات بيانا توضيحيا.


فيديو راعي التورس الاكورد يتصدر تويتر السعودية




فيديو راعي التورس


كما تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقطع فيديو لـشخص يقود بسرعة جنونية، واصطدم بسيارة "فورد تورس" من الخلف، حيث احترقت على الفور وتوفي صاحبها محترقا داخل السيارة، وراعي الأكورد بالعناية المركزة.



وأصدر "المرور" السعودي بيانا جاء فيه "ضبط مرور منطقة حائل شخصا ظهر في محتوى مرئي يقود مركبته بسرعة عالية واصطدامه بأخرى، ما أدى إلى وفاة قائدها، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص".


تفاصيل فيديو راعي الاكورد كامل

تداول نشطاء في المملكة العربية السعودية، الفيديو الكامل الذي وثق حادث مروع مأساوي وقع على الطريق السريع في مدينة حائل السعودية.


حيث صادف شخص يركب سيارته على الطريق السريع بمدينة حائل، سيارة تحترق وتتفحم، وقد أظهر الفيديو لحظات مرعبة حقيقة تبدو كالمشاهد السينمائية.


حيث جاءت سيارة تنطلق بسرعة مهولة على الطريق، مما أدى إلى اصطدامها بسيارة أخرى، وقد أكدت مصدر أن راعي الاكورد توفي بعد يومين من دخوله إلى العناية المركزة.


أما من جانب فورد تورس والتي كانت تسير وفق القوانين وبسرعة عادية، فقد فارق صاحبها على الفور الحياة اثر سيارته، وأصبح ضحية جديدة من ضحايا التهور.


فيديو راعي الاكورد كامل تويتر



وذكرت مصادر إخبارية، أن راعي الاكورد توفي بعد يومين من تواجده في العناية المركزة، أما عن السيارة التي كانت تسير بالسرعة العادية، فتوفي صاحبها في الحال نتيجة الاصطدام القوي بسيارته، وراح ضحية لهذا التهور.


ووصف ناشطون، الحادثة بـ”إرهاب الشوارع”. وجاء في تعليق أحدهم: “راعي الاكورد ، هذا المجرم القاتل ، بسرعته الجنونية اصطدم بسيارة فورد تورس من الخلف واحترقت على الفور وتوفي صاحبها “سند” مُحترقاً داخل السيارة”.

google-playkhamsatmostaqltradent