recent
أخبار ساخنة

خناقة الساحل الشمالي تعرف علي السبب | أحمد موسى يعلق علي خناقة الساحل الشمالي

 

خناقة الساحل الشمالي تعرف علي السبب | أحمد موسى يعلق علي خناقة الساحل الشمالي


خناقة الساحل الشمالي،أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بسبب ظهور مقاطع فيديو وصور بخصوص خناقة الساحل الشمالي.


خناقة الساحل الشمالي تعرف علي السبب | أحمد موسى يعلق علي خناقة الساحل الشمالي



خناقة الساحل الشمالي


انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر فيه العديد من الشباب بالميوهات وهم يتصارعون في أحد المطاعم.


كما كانت الخناقة في منطقة سيشل الساحل،الواقعة في الساحل الشمالي، حيث اشتبكت مجموعة من الشباب من رواد منطقة المطاعم يرتدون المايوهات،وتسببت  الاشتباكات بين الشباب حالة من الفزع بين الزائرين.


كما ذكر بعض من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن خناقة الساحل الشمالي التي ظهرت في مقاطع الفيديو بسبب خلاف على أكلة برجر.



وشهد الساحل الشمالي في وقت سابق خناقة خلال حفل حمو بيكا، والتي حدث فيها الكثير من الاشتباكات والألفاظ السيئة وتكسير زجاج.


وتعد منطقة الساحل الشمالي من المناطق السياحية التي يلجأ لها الكثير من الأشخاص، وذلك خلال أيام الصيف،ويضم الساحل الشمالي العديد من القرى والمنتجعات السياحية.


فيديو خناقة الساحل الشمالي



أحمد موسى عن خناقة الساحل الشمالي


أكد الإعلامي أحمد موسى، تصالح جميع أطراف خناقة الساحل الشمالي التي دارت بين رواد أحد المطاعم، وتداولها عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لينتهي الأمر قبل وصوله إلى النيابة العامة، وفق ما صرح مصدر أمني لبرنامج على مسئوليتي، مساء الأحد.


كان أحمد موسى قد علّق على مشاجرة دارت خلال الساعات القليلة الماضية بالساحل الشمالي بين رواد أحد المطاعم، وتداولها عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن ما حدث عبارة عن مهزلة.


أضاف أحمد موسى، خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأحد، أنّ الساحل الشمالي لا يمثل الشعب المصري بالمرة، لأن فئة قليلة هي التي تعيش أو تذهب إليه لقضاء الإجازات، بينما معظم الشعب المصري يذهبون إلى مناطق ترفيهية بأسعار عادية.


أردف الإعلامي أحمد موسى، أنه هناك بعض المواطنين لا يخرجون من منازلهم في الإجازة لأن دخولهم متواضعة، مردفا: «فيه مواطن بيخرج مع أولاده بـ 40 جنيها فقط»، لافتا إلى أنه لا يجب قياس ما يحدث في المصايف على أغلبية الشعب المصري.


اختتم أحمد موسى بالإشارة إلى أن خناقة الساحل الشمالي تسيئ لكل أصحابها، مضيفا: «عيب الناس خارجة بالمايوهات ويضربوا في بعض، ومحدش تدخل لفض المشاجرة، يعني هي فلوس كتير ومش عارفين تصرفوها فين».




قرية سي شيل الساحل الشمالي


وتُعتبر قرية سي شيل الساحل الشمالي، إحدى الوجهات السياحية للطبقات الراقية «ولاد الذوات»، حيث تضم مجموعة من أفخم القرى والمنتجعات السياحية التي تتميز بمياه البحر الزرقاء والرمال الذهبية الناعمة.


سبب خناقة الساحل الشمالي


ونتج عن خناقة الساحل الشمالي حالة من الفزع، والسبب في ذلك الاشتباكات التي وقعت بين الشباب باليد وهم يرتدون المايوهات ويسبون بعضهم بالشتائم البذيئة، والسبب في هذه الخناقة “أكلة برجر“، وتعد من أبرز الخناقات الذي حدثت في بداية فصل الصيف بهذه المنطقة الراقية التي شاهدها الكثيرين في الساعات الأخيرة الفائتة، وتفاعل معها رواد السوشيال ميديا بشكل كبير.



google-playkhamsatmostaqltradent