recent
أخبار ساخنة

الاعلاميه المصرية اميمه البدري تفقد النطق تعرف علي السبب

الصفحة الرئيسية


الاعلاميه المصرية اميمه البدري تفقد النطق تعرف علي السبب


الاعلاميه اميمه البدري،في واقعة صادمة هزت الوسط الاعلامي،فقدت الإعلامية المصرية أميمة البدري النطق إثر تعرضها لأزمة نفسية حادة، طالبة من جمهورها المساعدة لأنها تعيش حالة من الخوف نتيجة أزمتها المفاجئة.


الاعلاميه المصرية اميمه البدري تفقد النطق تعرف علي السبب



الإعلامية أميمة البدري تفقد النطق


حيث تصدر أسم المذيعه اميمه البدري محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ظهرت اميمة البدري في مقطع فيديو على صفحتها في فيسبوك غير قادرة على النطق بشكل جيد.


وكتبت مراسلة قناة DMC أميمة البدري عبر حسابها بموقع فيسبوك فقدها النطق وكتبت: "أنا محتاجة حد يساعدني أرجوكم أنا فجأة فقدت النطق مش عارفة أنطق ولا أتكلم وشفتي طبقت زي البكم والصم وصوتي مش طالع ومش قادرة أخد نفسي أنا خايفة ومش عارفة أعمل ايه.. أنا تعبانه جدا ومش قادرة أنا مخضوضة من اللي حصل لي".



مرض المذيعة أميمة بدري


المذيعة أميمة بدري فقدت النطق وخضعت لآشعة مقطعية على المخ ، وكشفت التقارير الطبية أنها فقدت النطق بسبب تعرضها إلى حزن وزعل شديدين، ليتركز البحث على جوجل على عبارات مثل "أميمة بدري فيسبوك"، و"أميمة بدري إنستجرام". و"أميمة 

بدري فيديو". 


ونشرت البدري قصتها على مواقع التواصل، وظهرت في مقاطع فيديو وهي تحاول النطق دون جدوى، وقالت إنها أجرت الفحوصات الطبية اللازمة في المستشفى واتضح أنها لم تُصب بجلطة لكنها فقدت النطق.


ويسمى فقدان النطق المفاجئ "الحبسة الكلامية"، ومن أسبابه الصداع النصفي، أو النوبات المرضية، أو نوبة إقفارية عابرة.


وقد يكون سبب الإصابة بالحبسة الكلامية تلف الدماغ الناتج عن حدوث إصابة شديدة في الرأس أو ورم أو عدوى. وفي تلك الحالات، يكون فقدان النطق مصاحبًا لمشاكل إدراكية أخرى، مثل اضطراب الذهن أو الذاكرة.


وأوضحت أن فحوصات المستشفى كشفت عدم وجود جلطة، إلا أن ما حدث جاء نتيجة صدمة نفسية، مبينة أنها ستخضع لعلاج بالجلسات الكهربائية في الفترة المقبلة.


 

google-playkhamsatmostaqltradent