recent
أخبار ساخنة

بعد زواجهم من هو احمد علي زوج المذيعة السعودية العنود سعود

الصفحة الرئيسية


بعد زواجهم من هو احمد علي زوج المذيعة السعودية العنود سعود 


احتفلت  الممثلة والإعلامية السعودية العنود سعود عن زواجها من المنتج المصري الشاب أحمد على،كانت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل تسأل من هي العنود سعود ، بالإضافة إلى البحث عن زوج العنود سعود أحمد علي ، الذي احتفل بزواجهما اليوم الماضي ، في حضور. لكثير من الأقارب والأصدقاء والممثلين الخليجيين والسعوديين.


بعد زواجهم من هو احمد علي زوج المذيعة السعودية العنود سعود



زواج  العنود سعود واحمد علي


حيث أظهرت لقطات من تحضيراتها للزفاف. ونشرت العنود سعود مقطع فيديو وصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت من خلالهم وهي تستعد للزفاف حيث كانت تقوم بوضع المكياج وارتداء فستان الزفاف، وبدت بغاية السعادة والفرح وتألقت بإطلالة مميزة.


زواج العنود سعود


في مشهد رومانسي مؤثر، شاركت الممثلة والإعلامية السعودية العنود سعود جمهورها بأجواء احتفال زفافها على المنتج المصري أحمد علي، بعدما نشرت العنود صور جلسة التصوير بفستان الزفاف.



وعبّرت عن سعادتها بهذه اللحظة الفارهة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام بعبارة مؤثرة تعبر عن حبها لزوجها، حيث كتبت: “أنت ملكي وأنا لك”.


ولم يكن هذا الكلام فقط مجرد تعبير عابر، بل هو تأكيد على الشعور العميق الذي يجمع بينهما، وانهالت التبريكات من الأصدقاء والجمهور والمعجبين على هذا الخبر السعيد.




من هي العنود سعود


ومن أهم المعلومات عن الفنانة والإعلامية السعودية العنود سعود ما يلي:


الاسم الحقيقي: العنود سعود يحيى، وأسم الشهرة العنود سعود.

مكان الميلاد: الرياض ، المملكة العربية السعودية.

تاريخ الميلاد: 5 أبريل 1993 م

السن : 30 سنة.

الجنسية: سعودي الجنسية.

الحالة الاجتماعية: متزوجة من أحمد علي

المؤهل الأكاديمي: درست الاتصال الجماهيري وحضرت دورات التمثيل والإخراج في العاصمة المصرية القاهرة.


من هو أحمد على زوج العنود سعود


يعتبر أحمد علي زوج الفنانة السعودية العنود سعود، فقد بدأ البحث عن من هو زوج العنود سعود ، فقد أصبح زواجهما محط أنظار الجمهور وموضوعاً للحديث والتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.


أحمد علي يحمل الجنسية المصرية 37 عاما، حاصل على بكالوريوس التجارة والمحاسبة من جامعة عين شمس بالقاهرة، لديه 15 عامًا من الخبرة العملية في صناعة الإعلام والإنتاج السينمائي.


أحمد علي زوج العنود سعود عمل للعديد من الماركات ومنصات السوشيال ميديا وشركات عالمية.


لم تكن قصة حب أحمد على والعنود سعود عابرة الحدود، بل كانت رحلة من التوافق والتفاهم، حيث جمعت بين العنود وأحمد علي قلوبهما وأحاسيسهما، وقد عكفا على بناء علاقة قوية ومستدامة تستند إلى المحبة والاحترام المتبادل.


إن هذا الحدث ليس مجرد زفاف، بل هو بداية لمرحلة جديدة من الحياة للعنود وأحمد، حيث سيقودهما حبهما وتفاهمهما إلى بناء مستقبل مشرق ومليء بالسعادة والإنجازات.


نتمنى للعنود وأحمد حياة سعيدة ومليئة بالنجاحات والمحبة، فهما قد أثبتا أن الحب والتفاهم لا يعرفان حدود.


 

google-playkhamsatmostaqltradent