recent
أخبار ساخنة

بعد قبلة عمرو دياب لها في الساحل الشمالي من هي داليدا خليل

الصفحة الرئيسية

 بعد قبلة عمرو دياب لها في الساحل الشمالي من هي داليدا خليل


داليدا خليل،بعد أن آثارت صور الفنانة اللبنانية داليدا خليل مع الفنان المصري عمرو دياب جدلا كبيرا مؤخرا عل مواقع التواصل، وقامت داليدا خليل منذ قليل، بنشر الصور مجددا، وهذه المرّة عبر حسابها الخاص على تويتر، وبدأت تنال اعجاب الكثير من المتابعين،وتصدرت محركات البحث من قبل نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هي داليدا خليل.


بعد قبلة عمرو دياب لها في الساحل الشمالي من هي داليدا خليل



داليدا خليل صباح الهضبة ومصر الجميلة


حيث أثارت الفنانة اللبنانية داليدا خليل،حالة من الجدل والتفاعل علي مواقع التواصل الأجتماعي بعد أن قامت بنشر صورة لها بصحبة الهضبة عمرو دياب بالساحل الشمالي.



حيث ظهر عمرو دياب،وهو يقبل "داليدا" في احدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، وفي صور أخرى ظهرت بينهما أجواءا وصفها البعض بالرومانسية.


وتفاعل الكثير علي الصور التي جمعت بين عمرو دياب وداليدا خليل،حالة من الجدل ما بين كونها (كليب جديد) أو (قصة حب جديدة تجمع بينهما) أو (أنها تريد تصدر التريند).


من هي  داليدا خليل


داليدا أنطوان خليل هي فنانة ومغنية لبنانية، في الـ 35 من عمرها، وهي ابنة أخ الفنانة اللبنانية لورا خليل، ولدت في لبنان عام 1988 ولديها ثلاث شقيقات، وكانت بدايتها الفنية عام 2007، حيث ظهرت للمرة الأولي في مسلسل "فيفتي فيفتي".


كما لُقبت داليدا خليل ب "ملكة جمال الدراما اللبنانية"، كما قدمت أكثر من 30 عملًا فنيًا مختلفًا، ومن أشهر أعمالها مسلسل "هوجان" مع الفنان محمد عادل إمام.


أول رد فعل من داليدا خليل عقب تصدرها التريند


في الساعات القليلة من صباح اليوم، نشرت داليدا خليل صورة مختلفة مع عمرو دياب، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت داليدا خليل علي الصورة كاتبة: "صباح الهضبة ومصر الجميلة".



أهم أعمال داليدا خليل


* ومن أهم أعمال داليدا مسلسل «حلوة وكذابة» سنة 2013 ، ومسلسل "دوائر حب".


* كما مثلت داليدا خليل في أكثر من 19 مسلسلاً لبنانيًا وعربيًا.


*حصلت داليدا خلال مسيرتها الفنية على جوائز عديدة، مِنها (جائزة الـ Murex d'Or) كأفضل ممثلة صاعدة سنة 2012.


* حصلت داليدا على إجازة في التمثيل من أكاديمية الفنون.


google-playkhamsatmostaqltradent