recent
أخبار ساخنة

جاكيت ولي العهد من فرانك ناماني لقاء ليندسي غراهام Franck namani

 

جاكيت ولي العهد من فرانك ناماني  لقاء ليندسي غراهام Franck namani



تفاعل مستخدمون على منصة "إكس"، تويتر سابقا، الاثنين، مع الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان،حيث ظهور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو يرتدي "جاكيت فرانك ناماني"،من منتجاتها علي موقعها الالكتروني Franck Namani،عند ظهوره أثناء لقائه السيناتور الأمريكي، ليندسي غراهام، الأحد،ويمكنكم متابعة تفاصيل الكاملة لجاكيت  فرانك ناماني.


جاكيت ولي العهد من فرانك ناماني  لقاء ليندسي غراهام Franck namani




وأشار بعض مستخدمي المنصة إلى أن الجاكيت يعود لشركة "فرانك ناماني"، وعند الدخول إلى موقع الشركة الرسمي يظهر جاكيت مشابه للذي ارتداه ولي العهد في اللقاء وتبلغ قيمته 4833 يورو تقريبا (حوالي 5200 دولار أمريكي).


لقاء ليندسي غراهام مع ولي العهد السعودي


اجتمع السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام، مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمس، في المخيم الشتوي بمدينة العلا، وتم استعراض خلال الاجتماع علاقات الصداقة بين البلدين، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.





كما جاء الاجتماع بحضور كلا من الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة الأميركية، والأمير محمد بن عبد الرحمن، نائب أمير منطقة الرياض، والأمير عبد الله بن بندر، وزير الحرس الوطني، والأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية، والأمير بدر بن عبد الله بن فرحان، وزير الثقافة، والدكتور مساعد العيبان، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني، ومحمد آل الشيخ، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، أما من الجانب الأميركي حضر السفير لدى السعودية مايكل راتني، والوفد المرافق للمسؤول الأميركي.


جاكيت ولي العهد السعودي فرانك ناماني


حيث  جذب الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أثناء لقائه السيناتور الأمريكي، ليندسي غراهام، انتباه الكثير من مستخدمي منصة إكس.


سعر جاكيت فرانك ناماني محمد بن سلمان



بحث المغردون عن تفاصيل و سعر الجاكيت وطرق شرائها،ونتيجة التهافت على شرائها من المتجر الالكتروني، تسبب ذلك بعطل للموقع وتوقفه بسبب كثرة الطلب فنفدت من المتجر.



جاكيت فرانك ناماني Franck Namani، هي من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021، يبلغ سعرها حوالي 25 ألف ريال سعودي، أي حوالي خسمة آلاف دولار أمريكي.

google-playkhamsatmostaqltradent