recent
أخبار ساخنة

الأمير عبد العزيز بن فهد يتبرع بـ 200الف ريال لحارس أمن بعد سرقة دارجتة




الأمير عبد العزيز بن فهد يتبرع بـ 200الف ريال لحارس أمن بعد سرقة دارجتة

الأمير عبد العزيز بن فهد يتبرع بـ 200الف ريال لحارس أمن بعد سرقة دارجتة








أثار مقطع فيديو متداول لحارس أمن يبكي بحرقة حزنا على سرقة دراجته، تفاعل العشرات من المغردين وحاول البعض منهم الاتصال على المواطن لتقديم المساعدة اللازمة.










ونشر الفنان فايز المالكي تغريدة كشف من خلالها عن تبرع الأمير عبدالعزيز بن فهد بمبلغ 200 ألف ريال للحارس.





حارس الأمن، ناصر حمود فيصل، المسروقه دراجته في جدة، الذي ظهر في فيديو حارس أمن يستغيث بالدموع بعد سرقة دراجته، وبعد تدشين وسم دراجه حارس الامن، وظهوره باكباً متحسراً، وإنهمرت دموعه على وجنتيه، حتى سارع أهل الخير و الإنسانية يتبرعون له، و يغمرونه بالعطايا في كرم غزير.







ونعرض لكم فيديو لحارس الأمن يشكر الامير عبد العزيز ويشكر الذين قدموا له المساعده وشكر موقع تويتر وقدم الشكر للشعب السعودى بالكامل.










وأكد الرجل الذى عمل حارس أمن فى جده،أنة اشترى الدراجة بمبلغ 1500 ريال سعودى وسرقت منه،وقال انه سوف يفصل من وظيفته لعدم أستطاعته للذهاب الى العمل.




وقال الرجل، الذي يُظهر زيه أن اسمه ناصر حمود فيصل: "انسرقت علي دراجة ما أملك مواصلات (للعمل) إلا هي، اشتريتها مستخدمة بـ 1500، ما عندي مواصلات إلا هي، وانسرقت"، طالبًا ممكن يجدها التواصل معه على رقم هاتفه.




وسريعًا، انتشر الفيديو القصير بشكل فيروسي عبر تويتر، مُثيرًا حالة لافتة من تعاطف العديد من السعوديين، وسط عروض ومبادرات لمساعدة صاحب الدراجة النارية، من بينها سيارة ووظيفة، فيما أشاد آخرون بـ"شهامة" الشعب السعودي.




ومع تصدر وسم #دراجة_حارس_الأمن لقائمة أكثر الموضوعات تداولا في السعودية، هكذا جاء التفاعل معه:






































google-playkhamsatmostaqltradent