U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تصريحات نارية من عبدالله المعيوف تثير غضب نادى الهلال



تصريحات نارية من عبدالله المعيوف تثير غضب نادى الهلال


تصريحات نارية من عبدالله المعيوف تثير غضب نادى الهلال






أثار الحارس الدولي عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، غضب جماهير بطل آسيا وذلك بعد حديثه حول آخر التطورات لـ تجديد عقده بالفترة الأخيرة.











وتحدث اللاعب عبدالله المعيوف بعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم في كأس الملك قائلًا: حتى الآن لا يوجد أي شيء جديد حول مسألة تجديد العقد، ولن أختلف مع النادي لأنني ابن للهلال.












وأضاف  عبدالله المعيوف: لست متعجلًا على التجديد للفريق الهلالي، ولكنني لن أختلف مع النادي.



وعبرت جماهير الهلال عن غضبها وسخريتها من تصريحات  عبدالله المعيوف حيث قال أحدهم ساخرًا بأنه يجب عليه أن يكون خفيفًا في طلباته على الفريق الهلالي لأنه قوي مثل الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون.













وقال آخر بأن نادي الهلال لن يدفع شيئًا آخر للاعب عبدالله المعيوف حيث سيتساوى مع الطريقة التي تم التجديد بها للاعب سالم الدوسري ونواف العابد وياسر الشهراني.











وأشار: "ضغط المباريات في الفترة الأخيرة أثر علينا، والمدرب اتبع سياسة التدوير حتى لا يرهق الفريق، واللاعبين الموجودين لم يقصروا وقدموا ما عليهم".




وأتم  عبد الله المعيوف: "ما أقدمه مع الفريق بفضل توفيق الله، وأسعى للأفضل، ونحن جاهزون للمباريات المقبلة، وسوف نقدم كل ما لدينا لحصد الانتصارات وإن شاء الله نفرح جماهيرنا بالبطولات". 



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة