U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

اصالة فى حفل فعاليات ليالى القصيم بفستان اسود




اصالة فى حفل فاعليات ليالى القصيم بفستان اسود

اصالة فى حفل فعاليات ليالى القصيم بفستان اسود





نشرت الفنانة أصالة نصرى صورة لها على حسابها بموقع التواصل انستقرام ،وظهرت فيها ترتدى فستان أسود،وأشارت الى الأستعداد لحفلى ضمن فعاليات ليالى القصيم.








كما  أن "القرية العالمية" فى دبى، تستضيف حفلًا ضخمًا نجمته أصالة نصرى، يوم الجمعة المقبل، ضمن جولتها الخليجية التى بدأت فى مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية، لتتوجه بعدها إلى الكويت،  وقد عبّرت أصالة عن سعادتها بالغناء فى "القرية العالمية"، متوجهة بالشكر لاختيارها لإحياء هذا الحفل الذى سيعد هو أول لقاء لها مع جمهور "القرية"، قائلة: "سأقدم فى الحفل العديد من الأغانى التى أخاطب من خلالها جمهور مختلف، خاصة أنى أعلم أن جمهور "القرية العالمية" هم من جميع الفئات والأعمار والجنسيات، وإن شاء الله نقضى سويا أوقاتا حلوة مع بعض"، وعن جديدها كشفت أصالة أن لديها ألبومًا خليجيًا تستعد للعمل عليه قبل طرحه.






وتابع رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعى تويتر ونشروبعض الصور ومقاطع للفنانة أصالة نصرى فى حفلها ضم فعاليات ليالى القصيم،حيث لاقت حفلتها الكثير من الحضور ،كما غرد نشطاء موقع تويتر معلقين بمقطع فيديو للفنانة أصالة نصرى يبخرونها علشان الحسد.









كما علق عبدالله محمد الزنيدى قائل"تعال وشوف بعض اللي اشوفة تعرف اني على مثلك حسوفة".










كما علقت ريمى قائلة"والله مافيه احلى من هالطق بالقصيم".








لحظة دخول أصالة المطار وشباب يغنون لها قد الحروف










كما أحيت المطربة أصالة حفلها الغنائي الأول بعد إعلان طلاقها من المخرج طارق العريان، وبدت طوال ليل أمس الجمعة متماسكة، وغازلت جمهورها مؤكدة أنه الوحيد الذي يستحق لقب "حبيب" الآن، وأشارت إلى أنها اختارت تقديم أغانيها الرومانسية أولا "لتخلص منها سريعا"، وقالت أن النصف الثاني من قائمة الأغاني يخصها ويعبر عنها!!





أصالة قدمت الحفل بعنوان "بعشق حياتي" واختارت اطلالة باللون الوردي لتتوافق مع الهدف الخيري للحفل إذ تم تخصيص أرباحه بالكامل لصالح مرضى سرطان الثدي، وفق مجلة سيدتي.






وقالت لجمهورها لا تتخيلوا كم كنت محتاجة أن أغني إليكم اليوم، أحتاج للغناء وسط جمهور فوق ما تتصوروا، لأني بحس أن هذا هو العالم الوحيد الذي أتمكن فيه من رسم كل أحلامي ومشاعري، وقدمت بعدها أغنية "مبقاش أنا" بتأثر واضح من الحضور الذين استكملوا غناء الأغنية وسط تشجيع من اصالة التي صمتت تماما.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة