U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مراجعة فلسفة اولى ثانوى ترم اول 2020




مراجعة فلسفة اولى ثانوى ترم اول 2020


مراجعة فلسفة اولى ثانوى ترم اول 2020








مراجعة فلسفة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2020 يريد معرفتها جميع الطلبة والطالبات في جميع المحافظات، وذلك حيث أن الامتحانات سوف تبدأ غداً الأحد ويكون الإمتحان ورقياً مثل جميع المواد الدراسية، وهذا حسب ما يتم اعتماده من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.






مراجعة فلسفة اولى ثانوى ترم اول 2020.








قام نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي بالتأكيد أن النماذج الذي سوف نقدمها اليوم هي تشمل على الكثير من الأسئلة المختلفة المتوقع وجودها في الإمتحان، وتمت الإشارة إلى أن جميع النماذج الاسترشادية هي التي تستهدف تدريب جميع الطلبة والطالبات وتجهيزهم للإمتحان.







وهذا ليتم خوض جميع الأختبارات سواء الإلكترونية للصف الثاني والورقية الخاصة بالصف الأول الثانوي.






وقامت أيضاً الوزارة بالإعلان أن جميع الطلاب المقيدين في الصفين الأول والثاني الثانوي عليهم زيارة الموقع الرسمي الخاص بـ وزارة التربية والتعليم، وهذا ويتم التعرف على النماذج الاسترشادية الناجحة والهامة.






 ويتم عقد جميع الإمتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي ورقياً في الفترة المسائية، وسوف يتم عقد الامتحانات لجميع المواد الخاصة بالمستوى الرفيع داخل جميع المدارس سواء الرسمية والخاصة واللغات.






ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت امتحانات الصف الاول الثانوي بدأت من يوم السبت الماضي الموافق 11 يناير 2020، وسوف يتم الإنتهاء من الإمتحانات يوم الخميس القادم الموافق 23 يناير 2020، وهي من الأشياء الذي يبحث عنها جميع الطلبة والطالبات المقيدين في الصف الأول الثانوي.









***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة