recent
أخبار ساخنة

واقعة اب ينقذ ابنته من القطار مصور الواقعة يكشف تفاصيل جديدة







واقعة اب ينقذ ابنته من القطار مصور الواقعة يكشف تفاصيل جديدة







واقعة اب ينقذ ابنته من القطار مصور الواقعة يكشف تفاصيل جديدة








كشف محمد أشرف الذى صور واقعة انقاذ أب لابنته من الدهس أسفل عجلات القطر،وذلك عن تفاصيل جديدة وتطورات حول الفيديو المنتشر على جميع مواقع التواصل الأجتماعى وأحدث جدلآ كبيرخلال الساعات القليلة الماضية.







حيث روى المواطن محمد أشرف،وكان فى مداخلة هاتفية مع الأعلامية لبنى عسل وذلك على قناة الحياة تفاصيل الواقعة قائل"والواقعة بدأت الساعة واحدة ظهرآ،وساعتها أنا كنت خارج من كلية التجارة أنا وأصحابى وذلك فى أخر يوم أمتحان،وسمعنا فجأة صوت صريخ فلقينا بنت مغمى عليها جنب القطر".







وقال أيضا"اللى حصل أن القطر كان واقف والبنت جات تعدى عمل صوت جامد فخافت ثم أغمى عليها،وفى ذلك اللحظة شافها والدها راح جرى بسرعة ونزل حضنها لغيت ما القطر عدى بدون أصابتهم،وساعدناهم حتى يخرجوا"،وسبب عدم انقاذهما من البداية قال محمد مصور الواقعة قائل"خفنا نشدهم يمسك الجاكيت بتاعهم فى القطر وساعتها هيفرمهم القطر تحته".







وأضاف محمد أشرف "أنا أعصابى باظت وفضلت اترعش لحد ماوصلت البيت ومكنتش قادر أقف،دى لحظة كانت مرعبة ومأساوية والنت نفسها كانت فى حالة صدمة كبيرة،حيث أصيبت البنت بخدوش بسيطة،ووالدها شخصية متدينة".






كما تداول نشطاء مواقع التواصل الأجتماعى،مقطع فيديو لايتعدى 20 ثانية ألا أنه يحبس الأنفاس وتفاعل الناس معه،ويظهر فى المقطع رجل ينقد ابنته من الموت أثناء مرور قطر،حيث كان بمحطة سكة حديد الأسماعيلية،ويظهر فى الفيديو الرجل يحتضن ابنتة وكانوا ملتصقين بجدار مجاور سكة القطار والذى كان يسير بسرعة كبيرة جدآ.








المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent