recent
أخبار ساخنة

مباراة الفيصلى والكويت فى دورى ابطال اسيا تنتهى بالتعادل الايجابى

الصفحة الرئيسية
مباراة الفيصلى والكويت فى دورى ابطال اسيا تنتهى بالتعادل الايجابى







مباراة الفيصلى والكويت فى دورى ابطال اسيا تنتهى بالتعادل الايجابى





يحشد الفيصلي أسلحته من أجل تحقيق الفوز على حساب الكويت واستكمال المشوار الآسيوي.




 الفيصلي في مواجهة الليلة دون حضور جماهيري تنفيذا لعقوبة الاتحاد الآسيوي بسبب أحداث مشاركته السابقة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.




مشاهدة مباراة الفيصلي والكويت في الدور التأهيلي لبطولة دوري أبطال آسيا 2020، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء 14-1-2020، على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية.





تنطلق المباراة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، الساعة 18:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.




ترجع آخر مواجهة بين الفيصلي والكويت إلى يوم 23-2-2007 ضمن مسابقة البطولة العربية للأندية وفاز نادي الكويت بهدف دون رد على الأراضي الأردنية.





ويبحث الفيصلي عن استكمال المشوار الآسيوي في مواجهة أحلام وطموحات الكويت الكويتي.






كما وأوضح أن الفيصلي لديه دوافع قوية مع قدوم مدرب جديد وهو شهاب الليلي الذي يملك الخبرات في الكرة الأردنية بخلاف تجاربه في تونس مؤكدا أن الكويت -أيضا- لديه لاعبون مميزون وهو ما يساعد الفريق على الظهور بصورة جيدة.





وأكد أن الكويت يملك مهاجما قويا وهو يوسف ناصر صاحب الخبرات والقدرات المميزة وسيكون مصدر إزعاج لدفاع الفيصلي بجانب تحركات ثنائي العراق أمجد عطوان وعلاء عباس وهما إضافة قوية للفريق.






وقد أحرذ نادى الفيصلى هدفه الأول فى مرمى الكويت عن طريق اللاعب الاردنى أنس الجبارات   بتمريرة من اللاعب أحمد العرسان وذلك فى الدقيقة العاشرة 10 من عمر المباراة.





كما احرذ نادى الكويت هدفه الاول فى مرمى الفيصلى عن طريق اللاعب الكويتى يوسف ناصر بتمريرة من اللاعب فيصل الحربى وذلك فى الدقيقة الرابعة والثلاثون 34 من عمر المباراة .






ويمثل الفيصلي: يزيد ابو ليلى، وبراء مرعي، وإبراهيم الزواهرة، ويوسف الرواشدة، وسعيد مرجان، وعدي زهران، وخليل بني عطية، وسالم العجالين، وانس جبارات، وأحمد عرسان، والمحترف فرحان توفيق.





كما أخد اللاعب نادى الكويت خالد القحطانى بطاقة صفراء فى الدقيقة 58،وأخذ اللاعب نادى الفيصلى يوسف الرواشدة بطاقة صفراء فى الدقيقة 46 من عمر المباراة .





 كما وقع المحترف البرازيلي جيليرمي أوجستو يوم الاثنين في صفوف نادي الفيصلي السعودي، وذلك بعقد يمتد لموسمين، بعد تجاوزه الفحص الطبي.





وسبق لأوجستو البالغ من العمر 24 عامًا، أن لعب لأندية جريميو وسبورت دي ريسيفي وبوتافوجو.



ويسعى الفيصلي إلى دعم بعض خطوط الفريق الكروي الأول ببعض العناصر المؤثرة خلال فترة إنتقالات "الميركاتو الشتوي".




المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent