U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

رابط موقع دعم مصر tamwin وطريقة تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم المحمول




رابط موقع دعم مصر tamwin  وطريقة تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم المحمول








رابط موقع دعم مصر tamwin  وطريقة تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم المحمول







رابط tamwin لمعرفة التحديثات في بيانات المستفيدين من الدعم، والتقديم في تظلمات التموين، تجدر الإشارة إلي أنه خلال القليل سيتم فتح باب موقع دعم مصر لتقديم التظلمات، وعلي الفور يتمكن جميع المواطنين من الدخول علي موقع دعم مصر، ومن خلال موقعكم دليل الوطن ننشر لكم كافة التفاصيل عن دعم مصر، كما نقدم لكم رابط موقع دعم مصر.









ويُعد موقع دعم مصر من أهم المواقع في مصر حيث يتم الدخول عليه للتأكد من استحقاق الدعم، ويبلغ الدعم المُقدم للفرد ضمن الأسرة 50 جنيه، ولكن هناك ضوابط كثيرة تحكم صرف الدعم من عدمه للمواطنين، حيث أكدت الوزارة على أن من يتقدم بتظلم يتم دراسته جيداً لمعرفة إذا كان يستحق الدعم أم لا، وإذا ثبت استحقاقه للدعم يعود مرة أخرى لقائمة المستحقين من دعم مصر.









وقد أعلن موقع دعم مصر أن التظلمات تم ايقافها بعدما تم فتحها في الماضي، كما أن هناك إشاعات عن تقديم قروض للمواطنين بضمان بطاقة التموين الخاصة بهم ولكن تم نفي هذه الإشاعات جملة وتفصيلاً، وقد أعلنت الوزارة أن هذه الأحداث مجرد إشاعات فقط وليس لها أساس من الصحة.










رابط مباشر يمكنهم من خلاله الدخول والبدء في إجراءات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر المخصص لخدمة البطاقة التموينية، ويمكنكم المتابعة ايضاً لإجراء عمليات تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر وذلك من خلال اختيار إحدى الأيقونات المناسبة بواجهة الموقع الرئيسية.









طريقة كتابة رقم المحمول على موقع دعم مصر









أكدت وزارة التموين على توفير كميات كبيرة من السلع التموينية التي تخدم المواطنين المستحقين للدعم، وايضاً توفر السلع في المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي، وعلى ذلك يمكنكم الدخول الآن على موقع دعم مصر من خلال الرابط من هنا وسوف تظهر واجهة المستخدم الرئيسية لموقع دعم مصر كما في الصورة.









طريقة كتابة رقم المحمول على موقع دعم مصر









ثم يتوجب على المستخدم الدخول على أيقونة "سجل رقم هاتفك"ويجب الدخول على بيانات البطاقة الخاصة بالمواطن وذلك بإدخال البيانات الموضحة.







رقم بطاقة التموين.



الرقم القومي.


اختيار المحافظة من القائمة المنسدلة.


الذهاب إلى عرض.



وبالتالي البدء في إدخال رقم الهاتف لصاحب البطاقة وحفظ البيانات، حتى يكون هناك وسيلة تواصل بين وزارة التموين وأحد أفراد الأسرة من المستفيدين من البطاقة التموينية.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة