U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حريق صباح الأحمد وفاة 8 أطفال ونجاة 5




حريق صباح الأحمد وفاة 8 أطفال ونجاة 5




حريق صباح الأحمد وفاة 8 أطفال ونجاة 5








لقي 8 أطفال مصرعهم في حريق مروع التهم منزل بمنطقة منطقه صباح الأحمد، فيما أنقذت العناية الإلهية خمسة أطفال لنفس الأسرة.






وأوضحت المصادر أن الشكوك تحوم حول الخادمتين عقب هروبهما من المنزل وقت الحريق، مشيرة إلى أنه تم ضبط احداهما وهي اثيوبية الجنسية واحالتها إلى مكتب التحقيق، ولا تزال الآخرى هاربة. من جانبها فتحت وحدة تحقيق الحوادث في «الاطفاء» بالتعاون مع الجهات الآخرة المختصة تحقيقاً موسعاً لكشف ملابسات وأسباب الحريق، حيث كشفت المعاينة الأولية أنه ربما يكون مفتعل.







 أن المتوفين جميعهم أشقاء وهم 4 بنات ومثلهم من الأولاد، وتتراوح أعمارهم من عام إلى 14 عام، فيما نجى 3 أشقاء آخرين تمكن الجيران من إنقاذهم، حيث كان الوالدان خارج المنزل وأصيبا بإنهيار عصبي استدعى نقلهم لمستشفى العدان.








خادمة أثيوبية تكشف ملابسات حريق صباح الأحمد






كشفت الخادمة الإثيوبية التي جرى ضبطها مساء اليوم السبت في الكويت، عن ملابسات الحريق الذي اندلع في منزل بمدينة صباح الأحمد، والذي راح ضحيته 8 أطفال وأصيب 5 آخرون إصابات خطيرة.








وجرى ضبط الخادمة التي شوهدت أثناء هربها برفقة خادمة أخرى تزامناً مع اندلاع الحريق، حيث قالت في اعترافاتها الأولية التي نقلها اللواء المتقاعد حمد السريع ”بأن الحريق مفتعل من قبل الخادمة الأخرى التي هربت ولم يتم ضبطها بعد“.















كما أضاف اللواء حمد في تغريدته، أن ”الخادمة الإثيوبية كشفت بأن الخادمة الأخرى وهي من الجنسية الغانية، قامت بحرق كنبة في صالة المنزل بغياب الوالدين مما تسبب بوفاة الأطفال الثمانية وهم أشقاء وإصابة خمسة آخرين“.







وصُنف الحريق من قبل النيابة العامة بأنه ”حريق متعمد“، فيما فتحت الجهات المختصة تحقيقاً موسعاً لكشف ملابساته.









الكويتيون يعزون سلطان نهار العتيبي بوفاة أبنائه الـ 8 في حريق صباح الأحمد






عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عزا الكويتيون مواطنهم العتيبي بمصابه الجلل، وطالبوا السلطات المختصة بسرعة الوقوف على أسباب الفاجعة.







ولم تجد ألسنة الكويتيين المصدومين من هول الفاجعة، سوى تقديم العزاء والمواساة للأب المكلوم بأطفاله الثمانية، والذين التهمتهم ألسنة النيران.








عبر حسابه على ”تويتر“ عزّا رئيس مركز الرؤيـة للاستشارات السياسية والاستراتيجية الدكتور فايز النشوان، الأب المفجوع بأبنائه سلطان العتيبي على مصابه.








وكتب “ أسأل الله جل جلاله أن يكون مع الأخ سلطان نهار العتيبي وأهله بعد فاجعة وفاة أولاده الثمانية بسبب حريق منزلهم فقد اهتزت الكويت عن بكرة أبيها ألماً وفزعاً وبكاء من هذا الحادث الأليم .. اللهم صبّر سلطان وأهله واخلف عليهم وعظّم أجرهم وأحسن عزاءهم ولاحول ولا قوة الا بالله“.















ومن جانبة نعى النائب البرلماني خالد العتيبي الأطفال الثمانية وقدم التعازي لوالدهم سلطان العتيبي.














قدمت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد التعازي للأب المفجوع؛ وغردت تقول ”أحر التعازي للسيد #سلطان_العتيبي بفاجعة وفاة أبنائه بحادث #حريق_صباح_الاحمد سائلاً المولى ان يلهمه الصبر والسلوان على مأصابه وربي سبحانه قادر إنه يمسح على قلبك.. الحمدلله على كل حال“.














شاهد ايضآ: اول تعليق من والد الاطفال الـ8 الذين ماتوا حرقاً في منطقة صباح الأحمد السكنية


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة