recent
أخبار ساخنة

اول تعليق من والد الاطفال الـ8 الذين ماتوا حرقاً في منطقة صباح الأحمد السكنية

الصفحة الرئيسية




اول تعليق من والد الاطفال الـ8 الذين ماتوا حرقاً في منطقة صباح الأحمد السكنية




اول تعليق من والد الاطفال الـ8 الذين ماتوا حرقاً في منطقة صباح الأحمد السكنية









قال سلطان نهار العتيبى،وصف والد الأطفال الثمانية الذين قضوا في حريق نشب بمنزلهم في منطقة صباح الأحمد السكنية في الكويت؛ ما حدث بـ“الفاجعة“







كما ظهر والد الأطفال الثمانية بمقطع فيديو مؤثر، قائلا: ”عيالي ثمانية راحوا الله يرحمهم ويسكنهم فسيح الجنة إن شاء الله“.









وأضاف سلطان العتيبى ”هذا شيء محزن، لكن يشهد الله علي عند الوقوف في المقبرة ومشاهدة أبناء الشعب الكويتي، بموقفم معي أثلج صدري“، مردفا القول: ”لا أراكم الله مكروها بعزيز“.









  









حيث تابع يقول: ”حفظ الله هالديرة (الكويت) وشعبها، والحمد لله رب العالمين أبنائي في مكان أفضل من هذا المكان، ذهبوا لدار بقاء والدنيا دار فناء، والحمد لله“.






حيث لقي 8 أطفال مصرعهم في حريق مروع التهم منزل بمنطقة منطقه صباح الأحمد، فيما أنقذت العناية الإلهية خمسة أطفال لنفس الأسرة.






وأوضحت المصادر أن الشكوك تحوم حول الخادمتين عقب هروبهما من المنزل وقت الحريق، مشيرة إلى أنه تم ضبط احداهما وهي اثيوبية الجنسية واحالتها إلى مكتب التحقيق، ولا تزال الآخرى هاربة. من جانبها فتحت وحدة تحقيق الحوادث في «الاطفاء» بالتعاون مع الجهات الآخرة المختصة تحقيقاً موسعاً لكشف ملابسات وأسباب الحريق، حيث كشفت المعاينة الأولية أنه ربما يكون مفتعل.









 أن المتوفين جميعهم أشقاء وهم 4 بنات ومثلهم من الأولاد، وتتراوح أعمارهم من عام إلى 14 عام، فيما نجى 3 أشقاء آخرين تمكن الجيران من إنقاذهم، حيث كان الوالدان خارج المنزل وأصيبا بإنهيار عصبي استدعى نقلهم لمستشفى العدان.



google-playkhamsatmostaqltradent