recent
أخبار ساخنة

عدم تطابق فحص DNA بين والد نسيم حبتور وطلال

الصفحة الرئيسية







عدم تطابق فحص DNA بين والد نسيم حبتور وطلال


عدم تطابق فحص DNA بين والد نسيم حبتور وطلال







فحص البصمة الوراثية لوالديْ "نسيم حبتور" مع الشاب طلال، ولم تُطْوَ صفحة فقدانه قبل أكثر من ٢٠ عامًا بكورنيش الدمام، من سيدة استدرجته ثم اختفى بعدها؛ وذلك بعد ظهور النتائج اليوم غير مطابقة لذويه بعد سحب ٦ عينات؛ ٣ بُعثت للرياض وأخرى مثلها فُحصت بالدمام بحسب طلب ذويه.






حيث طالبوا بهذا الطلب بعد توسع دائرة الاختطاف من قِبَل المتهمة (سيدة الدمام) فعاد الأمل لذوي "نسيم" وخاصة والديه، والشوق يأسرهم وكأنهم على بُعد أميال من احتضان طفلهم الذي سُرق أو فُقد في شهوره الأولى، فحضرت قضيته متصدرة مواقع التواصل وتعاطف معها جموع السعوديين.






وكان هؤلاء المتابعون قد ناقشوا قضيته بإطناب، واستبشروا بعد إعادة الفحص، وناموا البارحة وحلم تطابُق البصمة يراودهم؛ لكنها أقدار الله وما يدرى لو قادت التفاصيل المريبة والغموض حول ما عرفت إعلاميًّا بـ"سيدة الدمام" لـ"نسيم" وعاد النسيم لذويه؛ فالله قريب من عباده يستجيب لتضرع المكروب والموجوع.







موقف عائلة المختطف نسيم حبتور، وذلك بعد ظهور نتائج التحاليل المخبرية والتي كشفت عن عدم تطابق نتيجة فحص الحمض النووي للمواطن نوري الحبتور والد المفقود نسيم مع الشاب “طلال”.







وقال المراسل: إن العائلة تلقت الخبر بإيمان ورضا، وتتجه إلى محاولة الضغط على الخاطفة لاعتقادهم بأنها قد يكون لها علاقة بحادثة اختطاف ابنهم “نسيم” قبل 24 عاماً بكورنيش الدمام.










فيديو | عدم تطابق فحص DNA بين والد #نسيم_حبتور والشاب طلال







google-playkhamsatmostaqltradent