U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

هيا الشعيبى تدافع عن أحلام وتسخر من اصالة







هيا الشعيبى تدافع عن أحلام وتسخر من اصالة





هيا الشعيبى تدافع عن أحلام وتسخر من اصالة







ظهر اسم الممثلة الكويتية هيا الشعيبي الترند في الخليج بعد ظهورها في برنامج "كاربول كاريوكي"، حيث قامت بتقليد الفنانة الاماراتية أحلام، وقالت إنها أكثر فنانة برعت في تقليدها، معبّرة عن حبّها لها: "ملكة وشخصيتها قوية". وأردفت ساخرة: "لا حدا يقرب صوبها وخصوصا اللي تقول آه"، لتتبع ذلك بتقليد صوت الفنانة أصالة ولكن من دون أن تسمّيها.










قالت رداً على سؤال إنها أبدعت في تقليد الفنانة أحلام ثم أثنت عليها وتولت الدفاع عنها مشيرة إلى أنه لا يمكن أحد التعرض لها بالأذى. وعنت بذلك تحديداً فنانة لم تسمها لكن تبين من خلال سخريتها منها أنها الفنانة السورية أصالة.











كما أشارت إلى أن الفنانة الإماراتية تقدم الفن الراقي كما أعادت ما قالته أصالة عن امتلاكها فستاناً واحداً أثناء إحيائها إحدى حفلاتها.







وأطلق هذا موجة من التعليقات التي تراوحت بين الإشادة بأحلام والدفاع عن الفنانة السورية. وذكرت هيا أنها غُدرت من قبل بعض الصديقات وأن صديقتها المفضلة في الوسط الفني هي مواطنتها إلهام الفضالة. وحقق الفيديو أكثر من 56 ألف مشاهدة بعد نشره بمدة قصيرة.







ويشار إلى أنها أثارت الجدل في وقت سابق بعدما دعت من سمتهم "الأجانب" إلى عدم القدوم إلى الكويت من أجل منع انتشار فيروس كورونا المستجد.




















كما علق الإعلامي هشام الهويش على سخرية هيا الشعيبي: "بس دي لهجة سورية سميها يا خوافة"، فقالت هيا الشعيبي: "أنا ما بخاف"، وواصلت السخرية تجاه الفنانة أصالة.







وأوضحت هيا الشعيبي خلال اللقاء أنها فشلت في تعلم الجمباز رغم محاولتها، موضحة أنها ستكون أول خليجية تكتشف في جروب بنات المملكة العربية السعودية متمنية أن يحدث ذلك في برنامج خاص بها.












أكدت هيا الشعيبي أنها الفنانة الوحيدة التي تنبأت للرياض بأن تكون هوليوود الخليج، مردفة أن السعودية بكبرها ستصير مثل أميركا.
















كما تحدثت الفنانة الكويتية عن ملايين المشاهدات التي تتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت إن هناك فرقا في تحديدها كما تطرقت إلى عمرها بأنها في الأربعينات، إلا أن هشام الهويش قال لها: "إزاي وإنتي مبينة 17".









***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة