U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

خالد عليش وميما الشامي تفضح طليقها عالفيس




خالد عليش وميما الشامي تفضح طليقها عالفيس



خالد عليش وميما الشامي تفضح طليقها عالفيس






خرجت الفنانة الشابة ميما الشامي، عن صمتها، ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا فضحت فيه طليقها الفنان خالد عليش.






وقالت ميما الشامي في منشورها :"هو 4000 جنيه في الشهر يكفى بنت في مدرسة انترناشونال في حين باباها بيقبض 75000 جنيه.








وأضافت ميما قائلة : هو اللي هانى وضربني وكنت انا اللي بعتذر عشان أنا قصرت واخد فلوسي وبعترف بده بس مش عايز يدهاني غير لما اوافق على شروطه ولا ألجأ للقضاء أنت متعرفش أنا ببيع ايه عشان اصرف على بنتى خاصة انى مريت بظروف قاسية جدا وتحديدا بعد مرض والدتي.









وقالت ميما الشامي طليقة خالد عليش، في منشورها: «والله انا كويسة وزي الفل .. والكلام ده على مدار ٧ شهور .. وبنزل  وبضحك وكل حاجة وبكره هنزل واضحك واهزر .. هو بس النهاردة اللي انهرت  .. الحمدالله راضية بقدري .. ومش مبسوطة باللي عملته خالص وكان نفسي استحمل اكتر من كدة بس مافي اليد حيلة .. وربنا يلهمني للصح».










يأتي ذلك بعدما نشرت الفنانة ميما الشامي، تعليقا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فضحت فيه زوجها السابق الفنان والإعلامي خالد عليش وذلك بعد ازمة النفقة.  






كما نشرت ميما الشامى منشور لها عبر حسابها الشخصى على فيس بوك ترد فيه على متابعينها قائلة"للناس اللي مغالطاني اني نشرت حياتي الشخصية وان كان مفروض اسكت ودة اسرار بنا
صدقوني انا مش مبسوطة خالص ان عملت كدة
في حد كان اهم حد في حياتي
للاسف ضاقت بيا كل السبل ومليش غير الدعاء ان ربنا يهدي ويفوق

مش هقولكو على كسرة القلب والوجع اللي معتقدش هيروح في يوم من الأيام

ولا هقولكو على صدمتي في اعز الناس. اللي كان أغلى من روحي

ولا هقولكو احساس اني عريانة وسط الناس".










من هي ميما الشامي



تزوجت ميما الشامي من خالد عليش في ديسمبر 2013، وأنجبا طفلة، ويشار أن ميما الشامي طليقة خالد عليش هي فنانة مصرية شاركت بأدوار صغيرة في بعض المسلسلات، وكان لديها دور في رمضان 2016 في مسلسل “بنات سوبر مان”، وجاءت مشاهدها صغيرة.






من هو خالد عليش





خالد عليش مذيع راديو في مصر، ولديه العديد من البرامج الاذاعية ومنها:”معاك في السكة” و”الموقف”، بالإضافة إلى البرامج  التلفزيونية لديه ومنها: “نهار جديد” على شاشة “النهار”، كما لديه مشاركات في عدد من الأعمال الدرامية، ويشار إلى أنه انفصل عن طليقته ميما الشامي في ست سنوات من الزواج، حيث خرجت طليقه خالد عليش اليوم لتتحدث عن تفاصيل حياتها قبل الطلاق.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة