recent
أخبار ساخنة

حقيقة وفاة الشيخ محمد الطبلاوي

الصفحة الرئيسية




 حقيقة وفاة الشيخ محمد الطبلاوي


 حقيقة وفاة الشيخ محمد الطبلاوي





نفى الناطق الرسمي لنقابة محفظي وقراء القرآن الكريم العامة بمصر محمد الساعاتي ، خبر وفاة الشيخ محمد الطبلاوي ، وفق الحديث من قبل نشطاء تويتر عن وفاة الشيخ الطبلاوي، حيبث اثار خبر وفاة الطبلاوى الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.






نفى محمد محمد الطبلاوى، نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوى، الشائعة التى تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر" حول وفاة والده مؤكدا أنه بصحة جيدة، وأنه يستنكر كثرة تداول هذه الشائعات من وقت لآخر.




وقال محمد الطبلاوى فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن والده يقيم هذه الأيام فى منزله بمحافظة المنوفية لقضاء بعض الأمور الخاصة به، ويعود إلى منزله فى ميت عقبة خلال الأيام القليلة المقبلة.






وحاول اليوم السابع التواصل مع الشيخ محمد محمود الطبلاوى، وردت علينا زوجته، التى أكدت أنه بصحة جيدة ويستاء من مثل هذه الشائعات.





من هو الشيخ الطبلاوى





ولد الشيخ محمد محمود الطبلاوى، فى 14 نوفمبر من عام 1934، ويروى الطبلاوى عن ميلاده أن جده بشرّ والدته، بأن من فى بطنها سيكون من حفظة القرآن الكريم ، واعتنى والده بذلك، وكان يشرف عليه فى "الكتّاب"، مضيفاً أن الأطفال كانوا يدفعون "تعريفة" لمحفظهم، ولكن والده كان يدفع "قرش صاغ" لزيادة الاهتمام به، مؤكداً أنه أتم حفظ القرآن وعمره 9 سنوات، ويروى الشيخ الطبلاوى أن أول أجر له كان 5 قروش من عمدة قريته وكان عمره وقتها 11 عامًا، وذاع صيته من وقتها حتى أصبح ينافس كبار القراء فى عصره.

المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent