U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو علوش القحطاني على برنامج تطبيق البيقو فى فندق رافال ومطالبات بحجب البيقو




فيديو علوش القحطاني على برنامج تطبيق البيقو فى فندق رافال ومطالبات بحجب البيقو





فيديو علوش القحطاني على برنامج تطبيق البيقو








أثار شاب سعودي يدعى علوش القحطاني، غضب الكثير من المواطنين، اليوم الجمعة، بعدما ظهر في بث مباشر برفقة فتيات وأجواء اعتبرها بعض منتقديه مخلة بالآداب، وطالبوا الجهات المختصة بمحاسبته.






وبدأت القصة عندما فتح ”القحطاني“ بثًا مباشرًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، من داخل أحد الفنادق في مدينة الطائف كما ذكر في جزء من حديثه، ليتلقى تعليقات وردود متباينة من أصدقاء ومعارف لم تغب عنها الانتقادات.







من المؤسف مثل هذه الشخصيات افتعلت هذه الأخطاء القبيحة للوصول إلى مرادها وهو أن تصبح ألقابها ضمن هذه الهاشتاقات، وأتمنى عدم إعطاء مثل هذه الأشكال قيمة أكبر من مقامها هذا إذا كان لها مقام، للأسف أنتم من تجعلون من الأحمق مشهورًا.







وكانت العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي قد اطلقوا هاشتاق #علوش_القحطاني وكذلك هاشتاق حجب البيقو في المملكة العربية السعودية والبلدان العربية بسبب مايثار فيها من بعض التصرفات الغير أغلاقية.








من هو علوش القحطاني




علوش القحطاني هو : علي بن سعد بن مبارك لحراملة القحطاني, ويشتهر من خلال حسابه على سناب شات وكذلك البيجو بإسم علوش القحطاني وعرضه لبعض الصور الخادشة للحياة وشربه لبعض المشروبات المحرمه.








بذكر أن علوش اسمه بالكامل وهو على بن سعد بن مبارك لحراملة القحطاني، والفندق الذى يمكث فيه القحطاني فهو فندق رافال الملك فهد بالطائف، وبالنسبة لسناب علوشس القحطاني فهو” ali15352 ” ويمكن متابعة الصور للفتاة التى مع علوش القحطاني وصور فندق رافال الملك فهد حيث تظهر زجاجات الخمور والنبيذ على ما يبدو في الفندق.






وتم تداول مقاطع فيديو من ذلك البث على موقع ”تويتر“ الذي يستقطب ملايين السعوديين، ما أثار موجة انتقادات ضد القحطاني الذي بدا غير مكترث بتلك الانتقادات ودعوات المحاسبة.

















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة