U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سبب وفاة الإعلامية الكويتية ليالي عباس أسد











سبب وفاة الإعلامية الكويتية ليالي عباس أسد







تفاصيل وفاة الإعلامية الكويتية ليالي عباس بسبب المخدرات، حيث شهدت الساعات الأخيرة العديد من عمليات البحث المتعددة حول وفاة الإعلامية الكويتية ليالي عباس أسد وأصبح خبر الوفاة حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تفاصيل موتها الغير معلوم، ولم يتم الإعلان حتي الان عن أسباب وفاة الإعلامية ليالي عباس .






وفاة الإعلامية الكويتية ليالي عباس




وفاة الإعلامية الكويتية ليالي عباس





وأعلنت العديد من المصادر الخليجية ان ليالي عباس رحمها الله توفيت في بداية هذا العام الجاري وذلك بعد ان تناولت جرعة زائد من المخدات وذلك نقلاً للعديد من المواقع الإلكترونية وموقع ارم نيوز بعد ان قام الصحفي الكويتي ابو طلاب الحمراني بنشر تدوينة علي توتير وكتب “الإعلامية الكويتية ليالي عباس أسد مواليد 84 خريجة اعلام ماتت مساء يوم 22 فبراير بعد ان تناولت جرعة زائد من المخدارات وذلك بعد ان حصلت علي المخدرات من قبل أحد المقربين لها وتعاطو سوا”.













وجدير ان الشرطة الكويتية لم تعلم بالأمر إلا بعد ان قامت بالبحث عنها لمدة أيام وبعد ذلك قامت بإقتحام احد منازل الإعلامية ليالي أسد الكويتية وحصلت علي الجثة وتم معرفة أسباب الوفاة واكدو أن الإعلامية تناولت جرعة مخدرات زائدة أدت إلي إنتهاء حيتها .













ولد الفنانة ليالي الكويتية في عام 1984 في الكويت وحصلت علي شهرة كبيرة للغاية بعد ان إقتحمت مجال الإعلام وأصبح لها متابعين من كافة انحاء الكويت والوطن العربي .



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة