recent
أخبار ساخنة

ياسمين رئيس تتصدر تويتر بعد حلقة رامز جلال فى رامز مجنون رسمي

الصفحة الرئيسية





ياسمين رئيس تتصدر  تويتر بعد حلقة  رامز جلال فى رامز مجنون رسمي





ياسمين رئيس تتصدر  تويتر بعد حلقة  رامز جلال فى رامز مجنون رسمي













تصدرت الممثلة ياسمين رئيس قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد ظهورها في حلقة برنامج «رامز مجنون رسمي»، الأربعاء.












ودخلت ياسمين رئيس في نوبة ضحك بعد معرفتها بوجود رامز جلال، وظلت تكرر عبارة «أنا هرجع عليك يا رامز» في محاولة للإفلات من المقلب.
















لكن رامز جلال بدأ في استغلال الموقف وتنفيذ المقلب المخطط له، وعندما أعربت ياسمين رئيس عن إعجابها بلون شعره، صبغ هو شعرها باللونين الأزرق والبنفسجي.









وتوعد رامز جلال ياسمين رئيس بالعقاب بسبب تصرفاتها، مذكرًا إياها بحضورها إلى المهرجان بالبيجاما، ورقصة «كي كي» مع زميلتها الممثلة دينا الشربيني.














استضاف رامز جلال في برنامج «رامز مجنون رسمي» على فضائية «إم بي سي مصر» الفنانة ياسمين رئيس، وعلق رامز بسخرية على ياسمين، قائلا: «عاملة تسريحة أنا هايشة ومنعنشة، رقيقة البنت فاكرة الجمهور ماشفش مضغة اللبانة، دي لواحظ وهي بتنضغ اللبانة».


























من هى ياسمين رئيس













ياسمين رئيس ولدت فى 15 سبتمبر 1985، ممثلة مصرية بدأت أولى ادوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحآ باهرا ونال العديد من الجوائز المحلية والعالمية.
















تؤمن ياسمين رئيس بأن كل إنسان عليه أن يمر بمنعطفات درامية تغير حياته بشكل مفاجئ، وجاء هذا التحول في مسيرتها الفنية عندما اختارها المخرج الكبير محمد خان لبطولة فيلم فتاة المصنع، ووعدها بكل ثقة بأنها ستحصل على جائزة عن هذا الدور الذي قدمت فيه شخصية فتاة عاملة تنجذب لمغامرة حب عابر للطبقات، لتقف وحدها في مواجهة المجتمع بتقاليده القاسية وخوفه من الحب.
















لم يكن خان مصيباً بشأن الجائزة؛ فقد حصلت ياسمين على 6 جوائز وتكريمات عن هذا الدور حتى الآن: جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا، وأخيراً حصلت ياسمين على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.


















قرار دخول عالم التمثيل اتخذته ياسمين منذ أن كان عمرها 14 سنة، ثم افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل عرض خاص في 2010 مع المخرج هادي الباجوري، حيث قدمت واحدة من 5 شخصيات رئيسية به، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم إكس لارج أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي واحد صحيح والمصلحة، بالإضافة إلى مسلسل طرف ثالث الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم فتاة المصنع، وهو بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم صنع في مصر للمخرج عمرو سلامة، ثم تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم من ضهر راجل أمام النجم آسر ياسين، وفيلم بلاش تبوسني للمخرج والمؤلف أحمد عامر، هيبتا المحاضرة الأخيرة.






google-playkhamsatmostaqltradent