recent
أخبار ساخنة

فيديو بشار الاسد يتعرض هبوط ضغط فى كلمتة فى البرلمان السورى










 بشار الاسد،هبوط ضغط










فيديو بشار الاسد  يتعرض هبوط ضغط فى كلمتة فى البرلمان السورى






















تعرض الرئيس السوري بشار الأسد لهبوط ضغط أثناء كلمته في البرلمان، وطلب اعتذاره حيث اضطر للجلوس لدقيقة واحدة، وعاد الرئيس لإكمال كلمته بشكل طبيعي بعد توقف قصير للكلمة.




























































خلال إلقاء خطابه أمام البرلمان، الأربعاء، اعتذر رئيس النظام السوري، بشار الأسد، من الحضور للجلوس لمدة دقيقة، وبعدها دخل خلف القاعة دون توضيح.

































ثم عاد الأسد ليكمل خطابه، قائلاً: "لم أتناول الطعام من بعد ظهر أمس، فحصل هبوط في الضغط".

































كما أضاف: "تناولت القليل من السكر والملح حتى ارتفع الضغط. حالة طبيعية تحصل".





























وفي وقت سابق بررت رئاسة الجمهورية التابعة للنظام السوري، الأربعاء، وقف كلمة الأسد أمام البرلمان لدقائق، حيث قالت إن الأسد قد تعرض لحالة هبوط ضغط طفيفة.





























































كما أوضحت في منشورها - عبر إنستغرام - أن الأسد عاد لإكمال كلمته بشكل طبيعي بعد توقف لدقائق وبعد تحسن حالته، مؤكدة أنه سيتم عرض الكلمة كاملة على الإعلام التابع للنظام في سوريا ومنصات رئاسة الجمهورية عبر وسائل التواصل.

































وقالت وكالة الأنباء السورية "في تمام الساعة السادسة والنصف مساء تتابعون كلمة السيد الرئيس بشار الأسد أمام أعضاء مجلس الشعب والتي تخللها توقف لبضع دقائق ناتج عن حالة هبوط ضغط طفيفة أصابت الرئيس قبل أن يعود ليستأنف الكلمة بشكل طبيعي".






























كانت وسائل الإعلام الرسمية قد أعلنت في وقت مبكر من اليوم أن الأسد سيلقي كلمة أمام أعضاء مجلس الشعب عقب إجراء الانتخابات البرلمانية الشهر الماضي والتي ندد بها المراقبون من المعارضة والمستقلين باعتبارها مهزلة في بلد يخضع لحكم حزب البعث.










google-playkhamsatmostaqltradent