recent
أخبار ساخنة

رهف القنون تواصل إثارة الجدل بصورة عبر إنستجرام








رهف القنون،رهف القنون انستجرام









رهف القنون تواصل إثارة الجدل بصورة عبر إنستجرام
























واصلت رهف القنون، تصدر تريندات مؤشر البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وذلك بعد أن نشرت صورة لها على انستجرام  قال عنها الوراد إنها خادشة للحياء.

























وقال الرواد إن الشابة السعودية رهف القنون، تستمر في اطلاق رسائلها المثيرة للجدل دون أن تضع حدًا.























كما سخرت رهف القنون، من خلال رسالة لها عبر خاصية الاستوري على "إنستجرام" من البشر الخداعين بتساؤل عن عدم وضع الأشخاص صورة لأنفسهم وهم يرتدون قناعًا للوجه كصورة لملفاتهم الشخصية، متابعة أنها لا تستطيع سوى رؤية نصف الوجه!.























رهف القنون،رهف القنون انستجرام


























رهف القنون حاليًا أخلق المرأة




















حيث قالت رهف القنون في منشور آخر لها عبر خاصية الاستوري في حسابها على موقع "إنستغرام": "أنا حاليًا أخلق المرأة التي أريدها أن تكون، أعذرني عندما أصبح أنانية جدًا مع نفسي.. الوقت، والطاقة".

























وتابعت في منشور آخر قائلة: "الغرور.. حب الذات.. حب الذات هو التردد الأعلى الذي يجذب إليك كل شيء تريده حب نفسك".


























كما وصف رواد السوشيال رهف بالمتشردة التي تركت أهلها وتدعو النساء لتكون مثلها، معربين عن استيائهم من المنشورات التي تهدد بها حياة الكثيرات.





























رهف القنون،رهف القنون انستجرام
























من هى رهف القنون 





















رهف محمد القَنّون (11 مارس 2000) هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.





















وُلدت رهف عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ التسعة عشر.



















 يشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها تسعُ أشقاء. حسبَ تصريحات رهف؛ فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها. تعرضت رهف لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام. جديرٌ بالذكر هنا أنّ الردة تُعتبر جريمة داخلَ المملكة العربية السعودية ويُعاقب عليها بالإعدام حسب ما هوَ منصوص عليهِ في الشريعة الإسلامية.





google-playkhamsatmostaqltradent