U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

أرملة كوبي براينت Kobe bryant تحيي ذكرى ميلاده الـ 42 بكلمات مؤثرة










كوبي براينت Kobe bryant،أرملة  كوبي براينت Kobe bryant، Kobe bryant، كوبي براينت









أرملة  كوبي براينت Kobe bryant تحيي ذكرى ميلاده الـ 42 بكلمات مؤثرة

















تصدر أسطورة كرة السلة الأمريكي الراحل "كوبي براينت" Kobe bryant قائمة محتويات الأكثر بحثًا علي مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشر أرملته "فانيسا لين" رسالة له مؤثرة وحزينة عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.





















حيث أحيت فانيسا براينت، أرملة أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينتKobe bryant ، ذكرى عيد ميلاده الـ 42، والأول بعد وفاته فى 26 يناير الماضى فى تحطم طائرة، حيث وجهت رسالة مؤثرة وحزينة إليه وإلى ابنتها الصغيرة التى توفيت معه، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، اليوم الأحد: "كنت أتمنى أن تكون أنت وجيجى هنا للاحتفال بك! أتمنى أن أصنع لك طعامك المفضل أو كعكة عيد الميلاد مع جيجي. أفتقد عناقك الكبير، قبلاتك ، ابتسامتك، ضحكتك العميقة. أفتقد مضايقتك، وجعلك تضحك وأنفجر فقاعتك. أفتقدك وأنت جالس فى حضنى مثل طفلى الكبير".





























كوبي براينت Kobe bryant،أرملة  كوبي براينت Kobe bryant، Kobe bryant، كوبي براينت

















كما تابعت فانيسا براينت، أرملة أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت: "أفتقدك وأنت جالس في حضني مثل طفلي الكبير، أفكر في حنانك وصبرك طوال الوقت، في كل ما ستفعله في المواقف لمساعدتي في التعامل مع كل مشكلة تواجهني أو تعوق طريقي، أشكرك علي مساندتي ووقوفك دائمًا بجانبي، وتعليمي كيف أكون امرأة قوية تستطيع مواجهة الصعاب بمفردها، كيف أحاول أن أري معادن الأشخاص من الداخل وليس من الخارج، أتخيل يوميًا ابتسامتك العريضة وعناقك الدافيء لي".





























أضافت فانيسا: "يا الله، أفتقدكما كثيرًا أنت وجيجي، حياتنا فارغة وليس لها وجود بدونكما، لقد تحطمت تمامًا من الداخل، وبقدر ما أريد البكاء، أحاول رسم الإبتسامة على وجهي لأجعل أيام بناتنا أ:ثر إشراقًا و بهجة ولا أشعرهم بشيء، أنا لست الشخص القوي الذي اعتدت علي رؤيته ، ولكن هم أقوياء، بالتأكيد ستكون فخور بهم، وحدهم من يستطيعون رسم الإبتسامة على وجهي من بعدك كل يوم".






















وأردفت: "أتمنى أن أستيقظ من هذا الكابوس الرهيب، أتمنى أن أُفاجئ فتياتنا وأرحب بك أنت وجيجي في منزلنا مرة أخرى، أنا غاضبة لأنني لم أذهب أولاً. لطالما أردت أن أذهب أولاً حتى لا أشعر بأنانية بهذا الحزن. كان من المفترض أن تشتاق لي. كان من المفترض أن تكون جيجي هنا مع أخواتها، كان ينبغي أن أكون أنا، أتمنى أن أقول لك الكثير وأظهر لك أنت وجيجي الكثير من الأشياء التى يسعدك أن تراها وتكون جزءًا منها. أشياء كثيرة ستفتخر بها أنا ممتن جدًا لأن لدي قطعًا من الجنة هنا على الأرض لأستيقظ من أجلها - شكرًا لك".

























كما اختتمت فانيسا كلامها قائلة :"شكرًا لك على حبك لي بما يكفي، في كل عمر سأختارك أنت، شكرا لك لأنك أظهرت لي ما هو الحب الحقيقي، شكرًا لكما على كل شيء، أعلم أن جيجي تحتفل بك كما كانت دائمًا في أيامنا الخاصة .. افتقد أميرتي كثيرًا! ناتاليا، جيانا ، بيانكا ، كابري أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد حبي. أحبك الآن وإلى الأبد".

































كما قامت ابنته الكبري "ناتاليا براينت" بإحياء ذكرى وفاة والدها كوبي براينتKobe bryant  هي الأخري من خلال منشور قامت بكتابته عبر حسابها الشخصي علي موقع نبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقالت فيه: "عيد ميلاد سعيد أبي، أفتقد ابتسامتك وضحكك وعناقك الدافيء الكبير، عيد ميلاد سعيد لأفضل رفيق للحياة يمكن أن امتلكه على الإطلاق، سأتذكر دائمًا خروجنا بالسيارة في وقت متأخر من الليل إلى السينما مع فتح النوافذ والاستماع إلى أغانينا المفضلة،انا احبك دائمًا وللأبد".

























































 أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت Kobe bryant،لقي مصرعه برفقة ابنته في حادث تحطم مروحية في كالاباساس في مدينة لوس أنجلوس جنوب ولاية كاليفورنيا، في  26 يناير الماضي، حيث أشار المحققون وفقًا للتحقيقات في وقت سابق، إلي أن قائد الطائرة التي كان يستقلها، قد تعرض للتشويش على الأرجح بسبب الضباب الكثيف المنتشر في المنطقة التي كان يحلّق فوقها.


















كوبي براينت Kobe bryant،أرملة  كوبي براينت Kobe bryant، Kobe bryant، كوبي براينت



























و من ناحية أخرى، تشير وثائق نشرها محققو السلامة في إدارة الطيران الفيدرالي الأمريكية، إلى أن قائد مروحية براينت، أرا زوبايان، قد أعلم مراقبو الحركة الجوية، بأن المروحية تحاول الصعود للأعلى، بينما كانت المؤشرات لديهم تدل على انحدارها للأسفل، قبل وقت قصير من تحطمها.






















وكان من بين الضحايا قائد الطائرة، وفتاتان أخريان في سن 13 عامًا، كانتا مشاركتين في البطولة، و 3 من أقاربهما، ومدرب آخر.

























من هو الأمريكي كوبي براينت Kobe bryant 


















ولد براينت في فيلاديفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، 23 اغسطس عام 1978



















كان والده لاعب كرة سلة، وهو الأمر الذي جعله يعشق اللعبة منذ الصغر، ويتحول بعدها إلى أحد أبرز نجوم رياضة العمالقة، بين صفوف لوس أنجلوس ليكرز.




















تتسع شهرته إلى ما هو أبعد من حدود ملاعب كرة السلة الأمريكية.















بدأ براينت مسيرته في فريق آسيس، وهو فريق تابع لبلدة لوور ميريون.





















لم يحتاج اللاعب الأمريكي لكثير من الوقت من أجل إثبات نفسه؛ فبالرغم من الموسم المتواضع لفريقه، وفوزه في 4 مباريات من أصل 24، إلا أنه نجح في لفت الأنظار.















أصبح أهم أعمدة الفريق في المواسم التالية، وحقق معه 77 انتصارًا في 90 لقاء.













أصبح أكثر مسجل للنقاط في تاريخ الفريق المتواضع، قبل انتقاله إلى شارلوت هورنتس.
















تألق كوبي وتميزه، فتح أمامه الطريق ليكون محط أنظار الكبار بشكل مبكر، وكان مسؤولو ليكرز من أبرز المتابعين له خلال المباريات التي خاضها مع هورنتس.

















ظل نجم السلة الأمريكي مع شارلوت 3 أعوام، قبل أن ينتقل الأخير إلى لوس أنجلوس في عام 2000.

















مسيرة براينت مع ليكرز

















أرقام كوبي براينت مع ليكرز كانت مبهرة، وبالرغم من استحواذ النجم شاكيل أونيل على عرش النجم الأول لسنوات، إلا أن الأمر لم يؤثر على كونه من أهم نجوم الفريق على مدار تاريخه.
















حقق معه ألقاب الدوري في 3 مواسم متتالية "2000 – 2001 – 2002"، ومع رحيل أونيل عن الفريق في 2005 إلى ميامي هيت، توهج كوبي مع الفريق وقاده لمزيد من الإنجازات، وذلك بعد فوزه معه بالدوري عامي 2009 و2010.




















تصدر أسطورة السلة الأمريكي الراحل قائمة أعلى المسجلين عامي 2006 و2007، وكان أفضل لاعب في نهائيات دوري كرة السلة الأمريكية عامي 2009 و2010.






















كان الأفضل في الموسم على الإطلاق مرة واحدة عام 2008.





















حياة كوبي براينت الشخصية














تزوج براينت في عام 1999 في سن 21 عامًا من فانيسا لين.




















أنجب منها 4 بنات وهن ناتاليا ديامانتي في عام "2003" ، وجيانا ماريا أونري في عام "2006"، وبيانكا بيلا في عام "2016" ، وكابري في عام "2019".





















عانت حياته الشخصية العديد من المشاكل، كانت ستصل إلى الطلاق في عام 2016، قبل أن تتحسن الأوضاع وتظل فانسيا معه إلى تاريخ وفاته في 26 يناير 2020.




















توفي عن عمر يناهز 41 عامًا برفقة ابنته جيانا، في حادث تحطم الطائرة المروحية الشهير في كالاباساس في مدينة لوس أنجلوس جنوب ولاية كاليفورنيا، في 26 من يناير الماضي.












***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة