recent
أخبار ساخنة

معلومات عن الفنانة شيرى مجدى .. فيديو شيرى مجدى فكرت فى الأنتحار عاوزة شغل

الصفحة الرئيسية








شيرى مجدى،فيديو شيرى مجدى










معلومات عن الفنانة شيرى مجدى .. فيديو شيرى مجدى فكرت فى الأنتحار عاوزة شغل



































تصدرت  الفنانة شيري مجدي مؤشرات البحث على جوجل، وتداول أسمها رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعى ،بعد ظهور فيديو متداول لها وهي تقول أنها فكرت في الانتحار.





























حيث ظهرت الفنانة شيري مجدي، في حالة انهيار شديد وبكاء متواصل، من خلال فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، للشكوى من عدم تلقيها عروض عمل منذ 4 شهور، 






























كما قالت شيري مجدى  في الفيديو المنسوب لها: "أنا مش لاقية شغل ومفيش حد يقف جمبي ومش طالبة غير إن اللي شايفني شاطرة يشغلني، لأني مش عايزة أخد طريق شمال لأني مش شمال".


























وتابعت شيرى مجدى :" أنا فكرت في الانتحار لأني مش عايزة أموت كده، أنا مش قدامي أي حلول وعمري ما أذيت حد، وياريت اللي يساعدني من غير ما يحسسني إني قليلة".




























وأكدت شيرى مجدى أنها تعاني من ضيقة شديدة منذ أربعة اشهر ولا يوجد أي عمل يعرض عليها، قائلة :" أنا يتيمة ومفيش حد يساعدني".





























حيث بعد انتشار استغاثتها قامت شيري بحذف الفيديو، وكتبت رسالة شكر لكل من تواصل معها، قائلة: متشكرة جدا جدا لكل الناس اللي اتصلت واللي بيكلموني واللي بيساعدوني ، واسفة لعدم ردي




















أضافت: اسفة علي الفيديو لان كلنا لينا لحظة ضعف الطاقة بتخلص ..انا شيلت الفيديو ومن فضلكوا اي حد نزل الفيديو عنده يشيله الموضوع كان خاص مكنتش حابة انه ينتشر كدا .. ومتشكرة جدا جدا لمحبتكم ودعمكم ليا .. ربنا يدبر امورنا جميعا
























من هى شيرى مجدى 



















 شيري ممثلة شابة مصرية ومن أشهر أعمالها دور فرح فى مسلسل اسم مؤقت إخراج أحمد جلال، ودور عزة في مسلسل بين السرايات اخراج سامح عبد العزيز، ودور سمية في مسلسل قلوب، ودور أشواق في مسلسل رقم مجهول، كما شاركت في فيلم "أمن دولت" وفيلم "توم وجيمي" وإخراج أكرم فريد، ومسلسل مليكة مع دينا الشربيني، وظهرت في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسلي فرصة تانية مع ياسمين صبري، ورجالة البيت مع أحمد فهمي وأكرم حسني.
























وفي حوار سابق لها قالت إنها اعتادت على تقديم الأدوار الصعبة، حيث قدمت دور إرهابية في مسلسل المليكة في رمضان 2018، مع دينا الشربيني وظهرت بالنقاب خلال الأحداث.






















بدأ ظهورها على الشاشة من خلال الإعلانات، أما أول دور قدمته فكان في "تامر وشوقية 3".


























قالت في حوار إنها إذا لم تكن تريد أن تصبح ممثلة لأختارت أن تكون طبيبة، أو أي وظيفة تقدم رسالة.
























كما  شاركت شيرى مجدى في عدد من مسلسلات  "يوسف الشريف"، منها: "رقم مجهول، اسم مؤقت، لعبة  إبليس".
























 تحلم بالتمثيل مع منى زكي، وقدوتها ياسمين عبد العزيز ومنى زكي،كما أكثر موقف أثر فيها هو وفاة والدها، لكنها أكدت أنها تحاول تجاوز الامر.




























و شاركت في عدد من الأفلام منها "توم وجيمي" مع هاني رمزي، و"أمن دولت" مع حمادة هلال.















google-playkhamsatmostaqltradent