U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

ارامكو السعودية تعلن أسعار البنزين الجديدة شهر أغسطس 2020




أرامكو تعلن أسعار البنزين،أسعار البنزين،ارامكو البنزين،أسعار البنزين اليوم











ارامكو السعودية  تعلن أسعار البنزين الجديدة شهر أغسطس 2020


























تعلن شركة أرامكو السعودية، مساء اليوم الإثنين، مراجعة أسعار البنزين الجديدةالدورية، وذلك على أن يبدأ العمل بالأسعار الجديدة بدءًا من الغد الثلاثاء لشهر أغسطس 2020.






















ويمر المواطنين بالمملكة حالة ترقب كبيرة،انتظارآ  لإعلان شركة أرامكو السعودية عن أسعار البنزين الجديدة بعد مراجعتها الدورية؛ حيث تُقدم عملاق النفط السعودي في العاشر من كل شهر ميلادي على مراجعة أسعار المحروقات، بالمقارنة من مؤشرات العرض والطلب والأسعار العالمية التي تشهد تذبذبًا خلال الفترة الأخيرة، ما بين الانخفاض تارة والارتفاع تارةً أخرى، لا سيما في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم؛ بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.























حيث كانت أرامكو السعودية أعلنت أسعار الوقود الجديدة خلال مراجعتها الأخيرة في 10 يوليو الماضي؛ حيث جاء سعر بنزين 91 بمبلغ 1.29 للتر، وبنزين 95 بمبلغ 1.44 لكل لتر، وهي الأسعار المعمول بها حتى هذه اللحظة.

























كما عند مراجعة أسعار البنزين يتم الأخذ في الاعتبار أن سعر برميل البنزين يختلف عن سعر برميل النفط، فعلى الرغم من تأثر أسعار البنزين بالتغيرات في أسعار النفط العالمية إلا أن الفرق بينهما يزيد وينخفض بناءً على مستوى العرض والطلب عالميًّا.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة