U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فزعتكم للممرضة ريناد.. القصة الكاملة للممرضة المصابة بكورونا










فزعتكم للممرضة ريناد،الممرضة ريناد،الممرضه ريناد







فزعتكم للممرضة ريناد.. القصة الكاملة للممرضة المصابة بكورونا





















تصدر هاشتاق فزعتكم للممرضة ريناد موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية بسبب قصة الممرضة التي أصيبت بفيروس كورونا المستجد وأصبحت الآن في خطر.








شاهد ايضا








 تصدر وسم “فزعتكم للمرضة ريناد” عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وسط العديد من مناشدات الرواد بسرعة التدخل من وزارة الصحة لإنقاذ حياتها، وهنا يسأل الكثيرون عن قصة الممرضة ريناد ، والتي سنخبركم بها تفصيلياَ عبر التقرير التالي.




















من هي الممرضة ريناد

















من هي الممرضة ريناد من أكثر التساؤلات التي طرحها النشطاء، هي فتاة سعودية تخرجت من كلية التمريض وتعمل بمستشفي الملك خالد بمنطقة نجران التابعة لوزارة الصحة، ومع صعوبات الحمل اصرت ريناد علي مواكبة مسيرتها المهنية في ظل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وكغيرها من ابطال طاقم التمريض حول العالم، قامت بالإشراف علي الحالات المصابة، لتوفر لهم الرعاية الطبية اللازمة، حتي تتقلص اعداد الإصابات.





















قصة الممرضة ريناد


















أُصيبت ريناد بفيروس كورونا وتم احتجازها في قسم العناية المركزة بمستفي الملك خالد بنجران لمدة اسبوعين، وتم إخضاعها لعملية قيصرية فى الشهر السابع من الحمل، والآن تدهورت حالتها الصحية بشدة، وأصبحت في وضع صحي حرج.





















ونشادت أسرتها وزارة الصحة السعودية بنقلها فوراً من منطقة نجران، إلي مستشفي خاص ذات امكانيات طبية عالية، كما طالب النشطاء بضرورة نقلها بسرعة إلي مستشفي متخصص، لإنقاذ حياتها، والعودة سالمة إلي زوجها وأطفالها الصغار.



























قصة الممرضة ريناد لم تقف عند هذا الحد، فهي أم لطفلين إلا أن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير حتى وصلت إلى تليف في جزء كبير من الرئتين وهي في حالة خطيرة وبحاجة عاجلة لإخلاء طبي لإحدى المستشفيات الأكثر كفاءة لإنقاذ حياتها وترجع لأطفالها.






















فزعتكم للمرضة ريناد





















تصدر هاشتاق فزعتكم للمرضة ريناد موقع التغريدات القصيرة “تويتر” في السعودية، وحصد آلاف التغريدات المطالبة بسرعة التدخل لإنقاذ حياة الشابة ريناد والتي تعمل كممرضة بإحدي مستشفيات نجران.





















تعاطف الكثير من نشطاء السوشيال ميديا مع هذه القصة، حيث تم تدشين هاشتاق فزعتكم للممرضة ريناد من أجل المناشدة بأن حالتها الصحية خطيرة وتحتاج إلى علاج عاجل.





















وغرد العديد من نشطاء السوشيال ميديا عبر هاشتاق فزعتكم للممرضة ريناد على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية ما أدى إلى تصدره التريند في المملكة.

























وقال أحد الأشخاص: “#فزعتكم_للممرضه_ريناد لاحول ولاقوه الا بالله يارب انك العالم بانهم لاحول ولاقوه الا بك اللهم فزعتك لهم فهم اطفال ذنبهم الوحيد بان والدتهم من منسوبي وزاره الصحه الذين ضحو بصحتهم واولادهم وبيوتهم لانقاذ البشريه نطالب نيابه عنهم بنقل ( امهم ) لاحد المستشفيات المتقدمه”.























وأضاف أخر: “اصبحت ابسط حقوقها في توفير علاج لها واستقبالها في احسن المستشفيات في داخل المملكه او خارجها تحتاج للمناشدة ولفت الانتباه لكي يصل صوت اهلها للمسؤولين هي صاحبة حق وليست محتاجة للشفقه من احد او لواسطة للنظر في امرها الدوله ماقصرت لكن الفساد موجود #فزعتكم_للممرضه_ريناد”.





















وعلق ثالث: “فزعتكم_للممرضه_ريناد.. ما في شيء اسمه فزعتكم هذا واجب وين وزير الصحه الربيعه يالله ورينا همتك يابطل هذي ممرضه سعوديه تعمل تحت ادارتكم وتعتبرمن المرابطين الحوامل بجائحة كورونا واصيبت اثناء تأدية عملها يعني ضحت بنفسها واللي بطنها وهذا من واجبها ومالها فضل!والان دورك ياربيعه ورينا”.




















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة