U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة الطبيب ابو عبد الرحمن صاحب حساب برق الرفق ورعد الاحسان








وفاة الطبيب ابو عبد الرحمن،#وفاه_برق_الرفق_ورعد_الاحسان،برق ورعد











وفاة الطبيب ابو عبد الرحمن صاحب حساب برق الرفق ورعد الاحسان

























وفاة برق الرفق ورعد الاحسان من هو تداول المغردون خبر وفاة “ابو عبدالرحمن” صاحب حساب برق ورعد والذي عُرف عنه نشر الوعي بالرفق بالحيوان، والذي كان يوفر لهم المأوى والأكل والعلاج.

















 دشن مغردون عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الاولى من مساء اليوم السبت 29 اغسطس 2020 هاشتاق يتحدث عن وفاة احد الشخصيات الخليجية والذي يقوم بالإحسان بالحيوانات ونشر الوعي في ذلك وكان الهشتاق #وفاه_برق_الرفق_ورعد_الاحسان.








شاهد ايضا













وترحم عليه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي طالبين الله عز وجل ان يرحمه وتغمده بواسع رحته وانا لله وانا اليه راجعون, واستذكر البعض بعض من صور وفيديوهات المنتشرة له في الرفق والوعي بالحيوانات.



















كما كان يقوم بتقديم الأكل وكذلك المأوى لتلك الحيوانات وكان يحرص على نشر الوعي من خلال حسابه على تويتر وكذلك سنابات بالرحمه بالحيوانات وعدم تعذيبها كما يقوم البعض بتعذيب الحيوانات من اجل التسلية والضحك.




















من هو ابو عبدالرحمن صاحب حساب برق ورعد



















ابو عبدالرحمن هو طبيب ومدرس وإشتهر من خلال حسابه على تويتر برق ورعد  وهو حساب يختص بنشر مايقوم به بالرفق بالحيوانات وتحديداً القطط التي يقوم بالرفق عليها ووضعها في مكان ومأولى مناسب ويقوم بإعطائهن الطعام.














انتقل الى رحمة الله الطيب الحنون الرحيم ،، ابو عبدالرحمن ،، صاحب حساب برق ورعد



هو الان احوج لدعواتكم يا اخوان ارجوكم لا تنسوه من دعواتكم ، الرجل كان قمة بالاخلاق والرحمة وكان مدرسة من مدارس الرفق والاحسان.






































وقالت نشطاء مواقع التواصل إن بفعل إطعامه الطيور المشردة دون مقابل وعد إظهار وجه جعل زياد المتابعين لدية لمعرفة من هو، ولكن أوفته المنية اليوم دون معرفة اسمه وبيت عزاه، مرجحين أنه من المملكة العربي السعودية وفق الصور الذي كان ينشرها أثناء إطعام الطيور.
















ونشر حساب عبر تويتر ويش السالفة:" وفاه برق الرفق ورعد الاحسان تداول المغردون خبر وفاة "ابو عبدالرحمن" صاحب حساب برق ورعد والذي عُرف عنه نشر الوعي بالرفق بالحيوان، والذي كان يوفر لهم المأوى والأكل والعلاج".


















وأضاف حساب أرحم ترحم :" بعض البشر لايخص عائلته وأقاربه فقط،بل هو متصل بكل قاريءله ومتابع ومحب لعمله،انسان عظيم ساهم بنشر ثقافة الرفق بالحيوان بأبسط الطرق وأقربها للنفس،لم يكن يتصنع بل كان قلباً مفتوحاً لكل الخلق،وثقتي عظيمة بالله بأن يعامله برحمته تعالى،ثم بعمله فعمله عظيم".
















كما قال حساب أخر:"وصية برق و رعد هي تربية الحيوانات و الطيون الاليفه داخل المنزل وانا اوافقه الراي لسبب ربما عند معاشرة الحيوانات و الطيور الاليفه يكتسب البعض صفات الالفه و المحبه و الدعابه ويترك التنمر والشعور بالدونيه اوالخسه ويصبح ايجابي بعد ان كان معيوف فقراوي نذل #وفاه_برق_الرفق_ورعد_الاحسان".

















كما نعى أخر:" إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله الفردوس الأعلى من الجنة اللهم انه كان رحيماً فارحمه وكان كريماً فأكرمه، اللهم اجعل ماقدمه من رحمةٍ وعطف على الحيوانات سبباً في دخوله الجنة بلاحساب ولاسابق عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين".















وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة برق الرفق رعد الاحسان الملقب " العم أبا عبد الرحمن" كنار في الهشيم، حيث يعتبر من الشخصيات المحبوبة عبر مواقع التواصل في الوطن العربي.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة