U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

السبب الحقيقى وراء وفاة ام ليان وراما الدخيل









ام ليان وراما الدخيل ،ام ليان وراما،هدى الحربى،وفاة ام ليان وراما الدخيل









السبب الحقيقى وراء وفاة ام ليان وراما الدخيل   

























تصدر فى الساعات الماضية كثير من عمليات البحث من طرف رواد مواقع التواصل الأجتماعى،وذلك بالبحث عن تفاصيل وفاة ام ليان وراما الدخيل،والبحث أيضآ عن أسباب وفاة ام ليان وراما الدخيل،أحد اهم مشاهير سناب شات فى الوقت الحالى،كما يتابعها ملايين المتابعين فى كافة أنحاء الوطن العربى،وأصبح الجميع يريد معرفة تفاصيل الوفاة بعد تصدر أسمها موقع تويتر بهشتاغ#ام_ليان_وراما_الدخيل،حيث توفت بعد أصابته بفيروس كورونا المستجد.




























ام ليان وراما الدخيل








حيث قام  الكثير فى المملكة العربية السعودية بنشر تغريدات من أجل الدعاء لام ليان وراما الدخيل،وان يجمعها مع ابنتها ليان فى الجنة،كما اصبح هشتاج ام ليان وراما الأكثر تداولآ على مواقع التواصل فى المملكة العربية السعودية،وذلك فى الساعات الأخيرة ويريد الجميع معرفة تفاصيل أكثر،سيعرض لكم موقع قلب الحدث التفاصيل الكاملة لوفاة ام ليان وراما الدخيل.
































اسباب وفاة ام ليان وراما الدخيل


























ليان وراما الدخيل،هم أحد الأطفال المصابة بمرض نادر يعرف ب"نيمان بيك"وهو يعد أحد الأمراض الوراثية التى تؤثر على قدرة الأنسان الذى يحمل ذلك المرض والتأثيرات تظهر على الجسد بشكل كامل،كما يؤثر فى نقل الدهون داخل خلايا الجسد وتصاب الخلايا بالعطب حتى تنتهى حياة حامل ذلك المرض مع مرور الوقت.






























أم ليان الدخيل تتصدر الترند بعد وفاتها




















وفي هاشتاق #ام_ليان_وراما_الدخيل كتب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات مؤثرة وحزينة داعين الله أن يتغمد أم ليان بالرحمة والمغفرة ويجمعها مع ابنتها ليان في الجنة. في سياق متصل تصدر الهاشتاق قائمة الترند للموضوعات الأكثر تداولا ومناقشة في المملكة اليوم.























السبب الحقيقى لوفاة هدى ام ليان وراما الدخيل




















أعلنت مصادر طبية سعودية،يوم الجمعة 7 أغسطس 2020،تفاصيل قصة وفاة هدى الحربى ام ليان وراما الدخيل مشهورة تطبيق سناب شات فى المملكة منذ ساعات.























































 كما وذكرت المصادر الطبية فى تصريح صحفى لها أن سبب وفاة ام ليان وراما الدخيل،اثر معاناة ليست طويلة مع مرض فيروس كورونا الذى جائها قبل عدة أسابيع وهى كانت كامل.






































كما أضافت أن قصة هدى الحربى تتمثل فى أنها أم لطفلتين ليان وراما،قد قد أصيبتا بمرض نادر،الا أنها عرفت بين متابعيها فى سناب شات بأيجابيتها وتفاؤلها وسعيها الى أسعاد ومحبة الآخرين.



























سبب وفاة ليان الدخيل





















حيث أن ليان الدخيل ابنة هدى الحربى توفيت قبل أقل من عامين،نتيجة المرض النادر الذى كانت مصابة به،حينها بقيت أختها راما وحيدة مع والدتها تصارع المرض والحياة.































وأشارت أن ام راما وليان الحربى،صبرت على فقدان ابنتها وكافحت من أجل صغيرتها راما،كى لاتشعر بأنها وحيدة فى صراعها مع مرضها ومعاناتها المتراكمة يومآ بعد يوم.

































كما أن هدى ام راما وليان اختلطت بمصابين مرض كوفيد 19 خلال الأشهر الماضية،مما أدى الى انتقال العدوة لها فقط أثناء حملها فى الأشهر الأخيرة قبل الولادة.



































كما أنها لم تتمكن من تحمل قسوة الفيروس الذى يضرب الرئة ويؤثر على التنفس بشكل كبير والجسم خاصة الحوامل،حيق قد لاينعكس على الجنين،لكنه يبقى فى خطر على ألام.
































كما كشفت المصادر الطبية أن ام ليان وراما الدخيل،أنجبت قبل عدة أيام الطفل محمد،تركته وحيدآ يصارع مصاعب الحياة مع شقيقته المريض راما الى جانب والدها الغير معلوم.

































آخر سنابات ام ليان وراما الدخيل 





















كانت آخر تغريدة نشرتها ام ليان وراما الدخيل قبل وفاتها ناشدت فيها متابعينها بالدعاء لها قائلة"الله يسعدكم ادعولى،وضعى حرج وتحت التنفس وما قدر أرد ولا اتكلم تكفون ادعولى والى اتصل ما اقدر ارد وانا الى كتبت".























ام ليان وراما الدخيل ،ام ليان وراما،هدى الحربى،وفاة ام ليان وراما الدخيل



















من هي أم ليان وراما الدخيل رحمها الله























ليان وراما، طفلتان مصابتان بمرض نادر يسمى ”نيمان بيك“، وهو مرض وراثي نادر يؤثر على قدرة الجسم على نقل الدهون داخل خلاياه. حيث تُصاب هذه الخلايا بالعطب ثم تموت بمرور الوقت. وعرف المجتمع السعودي ليان وراما عام 2017 ولاقى خبر وفاة الطفلة ليان الدخيل عام 2018 تفاعل واسع وأثار موجة حزن كبيرة بين السعوديين حينها وعرفت والدة ليان وراما “هدى الحربي” في مواقع التواصل الاجتماعي حيث حرصت على نشر مستجدات حالة طفلتيها باستمرار مما جعلها قريبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.





























حيث حالة كبيرة من التعاطف والحزن على موت ام ليان وراما الدخيل،ضجت بها كافة منصات التواصل،وقام المغردين باعادة نشر المناشدة الأخيرة لام ليان وراما الدخيل مترحمين عليها وسائلين الله لها الرحمة والمغفرة،ولذويها الصبر والسلوان،هذا كل ماتم الكشف عنه حول تفاصيل وسبب وفاة ام ليان وراما الدخيل،التى تم التأكد من حدوثها ومناشداتها الأخيرة تظهر مدى سوء حالتها قبل الأعلان عن وفاتها بشكل رسمى علمآ بأن اسمها الحقيقى هو هدى الحربى.











***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة