recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة هدى الحربي ام ليان وراما الدخيل

الصفحة الرئيسية


سبب وفاة هدى الحربي ام ليان وراما الدخيل





تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي،بالبحث عن تفاصيل وسبب وفاة هدي الحربي ام ليان وراما الدخيل،وهي أحد مشاهير سناب شات ويتابعها ملايين المتابعين في كافة أنحاء العالم،وأصبح البعض يريد معرفة سبب وفاة هدي الحربي بعد تصدر أسمها موقع تويتر وتوفت بعد اصابتها بفيروس كورونا.





ام ليان وراما الدخيل سناب






ام ليان وراما الدخيل






نشر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات من أجل الدعاء لام ليان وراما الدخيل،وأن يجمعها مع ابنتها ليان التي توفيت منذ فترة قريبة في الجنه ان شاء الله،وأصبح هشتاج ام ليان وراما أكثر تداول في مواقع التواصل الاجتماعي،ويريد الكثير من الناس معرفة تفاصيل أكثر،ومن خلال موقعكم قلب الحدث سنعرض لكم تفاصيل وسبب وفاة هدي الحربي ام ليان وراما الدخيل تابعوا معنا.





























سبب وفاة هدي الحربي ام ليان وراما الدخيل








حيث أعلنت مصادر طبية في المملكة العربية السعودية،يوم الجمعة 7 من أغسطس 2020،تفاصيل وقصة وفاة هدي ام راما وليان الدخيل مشهورة سناب شات في السعودية منذ ساعات.



















وذكرت المصادر في تصريح صحفي أن سبب وفاة ام ليان الدخيل،جاء أثر معاناتها قصيرة مع مرض فيروس كورونا المستجد الذي جائها قبل عدة أسابيع وكانت حامل.






وأضاف البيان أن قصة هدي الحربي تتمثل في هي أم لطفلتين راما وليان،وقد أصيبتا بمرض نادر،وعرفت بين متابعينها في تطبيق سناب شات بأيجابيتها وتفاؤلها وسعيها الي أسعاد محبينها والمقربين منها وأصدقائها.








وفاة ليان الدخيل بنت هدي الحربي






ليان الدخيل أبنة هدي الحربي توفيت قبل أقل من عامين،نتيجة مرض نادر كانت مصابة به هيا وأختها راما،وصبرت هدي الحربي علي فقدان ابنتها ليان الدخيل وقامت بالاعتناء بأبنتها الصغيرة راما،حتي لاتشعر بأنها وحيده مع المرض.






كما قالت مصادر طبيه أن ام ليان وراما،قد أنجبت قبل عدة أيام طفل اسمة محمد،تركته وحيدآ يصارع مصاعب الحياة مع أخته المريضة راما.






سناب هدي الحربي ام ليان وراما الدخيل






حيث كانت آخر سنابه نشرتها ام ليان وراما الدخيل علي سناب شات قبل وفاتها تناشد فيها متابعينها بالدعاء لها قائلة:"الله يسعدكم ادعولي،وضعي حرج وتحت التنفس وماقدر ارد ولا اتكلم تكفون ادعولي والي يتصل ماقدر ارد انا يله قدرت اكتب".








من هي هدي الحربي ام ليان وراما





ليان وراما هما طفلتان مصابتان بمرض نادر يسمى ”نيمان بيك“، وهو مرض وراثي نادر يؤثر على قدرة الجسم على نقل الدهون داخل خلاياه. حيث تُصاب هذه الخلايا بالعطب ثم تموت بمرور الوقت. وعرف المجتمع السعودي ليان وراما عام 2017 ولاقى خبر وفاة الطفلة ليان الدخيل عام 2018 تفاعل واسع وأثار موجة حزن كبيرة بين السعوديين حينها وعرفت والدة ليان وراما “هدى الحربي” في مواقع التواصل الاجتماعي حيث حرصت على نشر مستجدات حالة طفلتيها باستمرار مما جعلها قريبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.





مرض ليان وراما الدخيل





ليان وراما،مصابين بمرض نادر وهو "نيمان بيك"،وهو مرض وراثي نادر يؤثر علي قدرة الجسم علي نقل الدهون داخل خلاياه،حيث تصاب هذه الخلايا بالعطب ثم تموت بمرور الوقت.وعرف المجتمع السعودي ليان وراما عام 2017 ولاقى خبر وفاة الطفلة ليان الدخيل عام 2018 تفاعل واسع وأثار موجة حزن كبيرة بين السعوديين حينها وعرفت والدة ليان وراما “هدى الحربي” في مواقع التواصل الاجتماعي حيث حرصت على نشر مستجدات حالة طفلتيها باستمرار مما جعلها قريبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.






ام ليان وراما الدخيل سناب






حيث كانت هدي الحربي تنقل عبر حسابها علي سناب شات صور ومقاطع مختلفة خاصة ببناتها المريضات،وعمل علي اعلام الجمهور ومتابعيه بصحة بناتها،وحمل روح التفاؤل الكبير في شفائه من المرض،وحظيت مقاطعها علي تفاعل عالي من قبل الجمهور.






سناب ام ليان وراما الدخيل : omlayan2255.










ام راما وليان الدخيل تويتر






حساب هدي الحربي ام ليان وراما علي موقع تويتر هو : omlayan2255.








ام ليان وراما الدخيل انستقرام






حساب هدي الحربي ام ليان وراما علي موقع انستقرام هو : omlayan2255.

google-playkhamsatmostaqltradent