U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

داليا إبراهيم ترتدي الحجاب بعد اعتزالها









داليا إبراهيم











داليا إبراهيم ترتدي الحجاب بعد اعتزالها

























بعد أن فاجأت الفنانة داليا إبراهيم جمهورها بقرار اعتزال الفن منذ أشهر قليلة، وهي بعيدة تماماً عن الأضواء والإعلام ولم تظهر في أي مناسبة سواء عامة أو خاصة.










شاهد ايضا











حيث ظهرت  داليا إبراهيم بالحجاب من خلال صور نشرتها على حسابها الشخصى على "فيس بوك" وذلك بعد 3 شهور من إعلان اعتزالها الفن، وأثنى متابعوها على إطلالتها بالحجاب داعين لها بالتوفيق فى حياتها.






















حيث ظهرت داليا فى الصورة التى قامت بنشرها على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الأجتماعى مرتدية حجابآ باللون الأسود وهى تجلس فى أحد المقاهى،غير أنها لم تعلق على الصورة.


















 داليا إبراهيم













داليا إبراهيم











كما أعلنت داليا ابراهيم اعتزالها الفن فى يونيو الماضي،وذلك للتفرغ لحياتها الشخصية والأسرية، بعد تقديم عشرات الأعمال الدرامية خلال 29 عامًا هي عمرها الفني.





















حيث كتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج.. شكرًا".

























من هى داليا إبراهيم



















داليا إبراهيم ممثلة مصرية من مواليد 24 مارس عام 1974 في مدينة القاهرة. بدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت لفرقة «بالعربي الفصيح»، وعملت معه في هذه المسرحية، وقدمت معه بعد ذلك مسرحية «ماما أمريكا»، وعرفها الجمهور جيدًا في مسلسل «عائلة ونيس». توالت مشاركتها في المسلسلات بعد ذلك ومنها «الحسن البصري» و«حرس سلاح» مع عزت العلايلي، و«أبيض × أبيض» مع ممدوح عبد العليم، و«الليل وآخره» مع يحيى الفخراني، و«كناريا وشركاه» و«الدم والنار» مع فاروق الفيشاوي.




























 لها عدة تجارب في السينما هي: «دعاء» و«قشر البندق» و«القتل اللذيذ» و«مبروك وبلبل» و«شباب رايح جاي» و«كلمني شكرًا».ومن أهم أدوار "داليا" في السينما المصرية، مشاركتها في فيلم "كلمني شكرا" مع الفنان عمرو عبدالجليل، وفي الدراما في مسلسل "هيما" مع الفنانة عبلة كامل والفنان أحمد رزق.





















ومن أهم أدوار "داليا" في السينما المصرية، مشاركتها في فيلم "كلمني شكرا" مع الفنان عمرو عبدالجليل، وفي الدراما في مسلسل "هيما" مع الفنانة عبلة كامل والفنان أحمد رزق.















وفى السينما شاركت فى أفلام "هارمونيكا" مع محمود عبد العزيز والهام شاهين، و"مبروك وبلبل" مع يحى الفخرانى ودلال عبد العزيز، و"القتل اللذيذ" مع ميرفت أمين والهام شاهين، و"كلمنى شكراً" مع عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإخراج خالد يوسف عام 2010، وقدمت فيه أبرز أدوارها فى السينما وكان العمل هو الأخير لها على مستوى السينما.
















خلال الـ 10 سنوات الأخيرة كان ظهور داليا إبراهيم على استحياء، حيث إنها بعد "كلمنى شكراً" انطلقت بقوة وشاركت فى أكثر من مسلسل مثل "أكتوبر الآخر" عام 2010 و"لحظات حرجة" و"حافة الغضب" و"ابن موت" عام 2012، وبعدها اختفت حتى شاركت فى احدى حلقات مسلسل "استيفا" مع عباس أبو الحسن، وأيضاً حكاية من حكايات مسلسل "جراب حواء" عام 2016 والذى كان الأخير لها فى مشوارها.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة