U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

أول صور لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب من داخل قسم الشرطة بعد القبض عليهما








القبض على أحمد حسن وزوجته زينب










 أول صور لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب من داخل قسم الشرطة  بعد القبض عليهما 



















تداولت وسائل إعلام مصرية صور اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد إلقاء القبض عليهما،من داخل قسم الشرطة، بتهمة نشر فيديو مسيئ أثناء ترويع ابنتهما، حيث ظهرا خلالها وهما ينتظران التحقيق معهما داخل إحدى المحاكم المصرية.








شاهد ايضا












كما قررت النيابة العامة، حبس أحمد حسن وزوجته زينب لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات، حيث يواجهان 5 اتهاما، منها؛ الإتجار في البشر، ونشر فيديوهات مسيئة، واستغلال طفلة بشكل سيئ وتعريض حياتها للخطر والتربح.



















كما نسبت النيابة لهما اتهامات "الإتجار في البشر ونشر فيديوهات مسيئة واستغلال طفلة بشكل سيئ وتعريض حياتها للخطر والتربح".

















ومن جهته نفى اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب ما نسبته النيابة العامة لهما من تهم، وقالا: "بنحب ولادنا أوي وبنخاف عليهم من أي شيء يؤذيهم وإحنا كنا بنهزر مع بنتنا في الفيديو وجميع المتابعين متفهمين قصدنا كويس، والموضوع الغرض منه الترفيه والضحك مع الناس".















القبض على أحمد حسن وزوجته زينب
























حيث كان المجلس القومي للطفولة والأمومة أعلن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.


















وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المتهمين في منطقة القاهرة الجديدة بناءً على قرار النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما في الاتهامات الموجهة إليهما بشأن نشر فيديوهات لاستغلال طفلتهما، والاتجار بها لتحقيق مشاهدات عبر قناة أحمد حسن.




















القبض على أحمد حسن وزوجته زينب


















كما أمرت النيابة العامة المصرية بتسليم الطفلة إيلين نجلة اليوتيوبر أحمد وزينب، لجدتها من والدها مع أخذ التعهد من الجدة بحسن رعايتها.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة