recent
أخبار ساخنة

أول صور لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب من داخل قسم الشرطة بعد القبض عليهما








القبض على أحمد حسن وزوجته زينب










 أول صور لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب من داخل قسم الشرطة  بعد القبض عليهما 



















تداولت وسائل إعلام مصرية صور اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد إلقاء القبض عليهما،من داخل قسم الشرطة، بتهمة نشر فيديو مسيئ أثناء ترويع ابنتهما، حيث ظهرا خلالها وهما ينتظران التحقيق معهما داخل إحدى المحاكم المصرية.








شاهد ايضا












كما قررت النيابة العامة، حبس أحمد حسن وزوجته زينب لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات، حيث يواجهان 5 اتهاما، منها؛ الإتجار في البشر، ونشر فيديوهات مسيئة، واستغلال طفلة بشكل سيئ وتعريض حياتها للخطر والتربح.



















كما نسبت النيابة لهما اتهامات "الإتجار في البشر ونشر فيديوهات مسيئة واستغلال طفلة بشكل سيئ وتعريض حياتها للخطر والتربح".

















ومن جهته نفى اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب ما نسبته النيابة العامة لهما من تهم، وقالا: "بنحب ولادنا أوي وبنخاف عليهم من أي شيء يؤذيهم وإحنا كنا بنهزر مع بنتنا في الفيديو وجميع المتابعين متفهمين قصدنا كويس، والموضوع الغرض منه الترفيه والضحك مع الناس".















القبض على أحمد حسن وزوجته زينب
























حيث كان المجلس القومي للطفولة والأمومة أعلن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.


















وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المتهمين في منطقة القاهرة الجديدة بناءً على قرار النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما في الاتهامات الموجهة إليهما بشأن نشر فيديوهات لاستغلال طفلتهما، والاتجار بها لتحقيق مشاهدات عبر قناة أحمد حسن.




















القبض على أحمد حسن وزوجته زينب


















كما أمرت النيابة العامة المصرية بتسليم الطفلة إيلين نجلة اليوتيوبر أحمد وزينب، لجدتها من والدها مع أخذ التعهد من الجدة بحسن رعايتها.



google-playkhamsatmostaqltradent