U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سيدة كفر الشيخ سمر القصة كاملة وكشف المستور










فيديو سيدة كفر الشيخ سمر










سيدة كفر الشيخ سمر القصة كاملة وكشف المستور





















نشرت وسائل الإعلام المصرية الصور الأولى لسيدة كفر الشيخ صاحبة 73 مقطعا جنسيا والتي تسببت قضيتها في جدل واسع بمصر.

















تظهر الصور الزوجة "سمر" بصحبة شاب، كما أظهرت المقاطع الجنسية ممارسة الزوجة للأعمال المنافية للآداب، بحسب مصادر أمنية وقضائية ذات صلة بالتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية.






شاهد ايضا




صور سمر سيدة كفر الشيخ











سيدة كفر الشيخ سمر










سيدة كفر الشيخ سمر









كما تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة وفي آخر الإجراءات، استعجلت تقاير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات للتأكد من أن الفيديوهات الجنسية تخص الزوجة "سمر" أم لا.
















حيث كان الزوج كشف في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة أنه تلقى أيضا مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.




















وقال إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

















وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.




















من سرب فيديوهات سيدة كفر الشيخ












تبين أن سيدة مغربية مقيمة في الإمارات وراء إرسال هذه المقاطع إلى الزوج بسبب خلافات بين المغربية والمصرية.




















قالت السيدة المغربية في إحدى المكالمات الهاتفية المسجلة، "أنا عرفت بيتكم وأولا هنشرك في كفر الشيخ، والله العظيم لأفضحك، صورك كلها موجودة وكتيرة، مليش دخل في وليد هو راجل يتشوه ولا لأ مليش فيه، أقسم بالله لعملك زفة، علشان الناس تعرفك وأقسم بالله لاعرفك المغاربة دول إيه بنخاف ربنا لكن اللي يجي علينا مبنخافوش فيه الله علشان مبيخافش الله في الإنسان".


























قصة سيدة كفر الشيخ سمر فى الامارات



















قالت مصادر قضائية مصرية إن النيابة العامة قررت ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ المتهمة من زوجها بالزنا، بعدما قدم 73 فيديو إباحيا تظهر فيه تمارس الجنس مع 12 رجلا، وصلته من أرقام مجهولة.

































كان " محمد. ع.ا"، البالغ من العمر 36 عاما، ويعمل جزارا بمحافظة كفر الشيخ، اتهم زوجته "سمر. م.ي"، بـ" الزنا"، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.











بداية قصة سمر سيدة كفر الشيخ
















الحكاية بدأت،قبل 9 سنوات ارتبط "محمد. ع" بزوجته "سمر" وأمام ظروف الحياة الصعبة التي لم يقدر الزوج على مواجهتها، ورغبتهما في تحقيق حياة كريمة، ومستقبل لأبنائهما، أقنعت الزوجة زوجها بسفرها للعمل في الخارج بأحد الدول العربية، ورغم رفضه الفكرة إلا أنه وافق في النهاية أمام رغبة زوجته والمقابل المادي الذي ستحصل عليه والذي سيساعدهما في تربية طفلتيهما.




















"هسافر 5 شهور وهرجع أقعد شهرين" بتلك الجملة طمأنت زوجها بأن فترة سفرها لن تطول في الخارج، ونجحت في أواخر عام 2017 من تحقيق حلمها بالسفر للعمل بمصنع ملابس، إلا أنها كانت قد حددت طريقة أخرى لجلب الأموال بطريقة سهله، بعد أن قررت التخلي عن شرفها مقابل جمع الأموال.













مر عام كامل ذهبت خلاله الزوجة مرتين للخارج وعادت لقضاء فترة الإجازة، إلا أن الزوج تلقى من رقم هاتف يرجع للدولة التي تعمل بها الزوجة مقاطع جنسية تجمعها بأحد الأشخاص، إلا أنه واجهها بها لكنها أنكرتها "دي متفبركة" فقرر السفر معها في المرة المقبلة وبالفعل ذهب معها لمدة شهرين لكنه وجد تصرفاتها طبيعية فجدد ثقته بها وعاد مرة أخرى إلى قريته بكفر الشيخ.


















في شهر رمضان الماضي فوجئ الزوج بنفس الرقم يرسل 73 مقطعًا جنسيًا و135 مقطعًا صوتيًا و49 محادثة لزوجته تجمعها بعدد من الرجال مما فسر له سبب الثروة التي بحوزة زوجته ورغبتها الدائمة في السفر، وبمواجهته لها أنكرتها مرة أخرى وفرت هاربة من المنزل بعد عدم اقتناع زوجها بروايتها تلك المرة.
















وأوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق "واتس آب" مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مشيرًا إلى أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت، بأن "الصور مفبركة" بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.



















وأضاف أنه بعد عودة الأمور إلى طبيعتها بينهما، أبلغته زوجته بأن فترة إقامتها في الدولة العربية قاربت على الانتهاء، ويتطلب ذلك سفرها لتجديد الإقامة والحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها في السفر، ومكث معها قرابة 30 يومًا، وخلال تلك الفترة راقب عملها بمصنع الملابس، ولم يظهر عليها شيء فعاد إلى كفر الشيخ.











وقال إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.










وأضاف أن نفس الرسائل تلقاها شقيقه على هاتفه، وبعدها توجه إلى المنزل لمواجهتها، فادعت أنها "مفبركة"، ولم يتمالك أعصابه وحاول قتلها، انتقامًا لشرفه، إلا أن بعض الجيران تدخلوا في الوقت المناسب، وفرت زوجته هاربة مع طفلتيهما.









وكشفت تسجيلات صوتية حرزتها النيابة العامة بعد أن قدمها الزوج محادثة هاتفية بين الزوجة سمر بحسب اعترافات زوجها، وهي تتحدث مع شاب، تقول فيها: "أنت فين يا أحمد أنت مش فاكرني أنا سمر لسه راجعة إمبارح من مصر، أنا موجودة في الاستوديو تعالى أسهر معايا أنا وصحبتي، أنا سمر اللي طلعت معاك آخر مرة لما أديتني 800 دولار، أنا بتصل بس بالناس اللي بحبها".











وفي تسجيل آخر منسوب للزوجة المتهمة، تقول لشاب آخر: "يا وليد أنا مخدتش غير 3000 درهم في المرة الأخيرة، فرد عليها بقوله أمال فين الـ20 ألف درهم اللي كانوا في الشقة، فقالت شوف البت... هي اللي ممكن تكون خدتهم".














وشكلت النيابة العامة لجنة فنية لفحص تلك الفيديوهات، وأن مسؤولية اللجنة الفنية سوف تفصل في المقاطع الإباحية وتحدد أنها صحيحة وتخص المتهمة من قبل الزوج أم أن تلك الفيديوهات مفبركة وأن صورة الزوجة مركبة على تلك المقاطع الإباحية.














زوج سيدة كفر الشيخ سمر يكشف علاقتها ب 12 رجل وتصوير 73 فيديو















فيديوهات سيدة كفر الشيخ اليوم الزوج يكشف عن علاقتها ب12رجل وتصويرها اكثر من 70 فيديو














***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة