U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

إصابة الفنانة العمانية فخرية خميس بفيروس "كورونا"









 فخرية خميس










إصابة الفنانة العمانية فخرية خميس بفيروس "كورونا"













أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس، مساء السبت، إصابتها بفيروس كورونا، بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.


























حيث نشرت فخرية عبر حسابها الشخصى على إنستغرام،مؤكدة أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، موضحة أنها سوف تبدأ جدول علاجها من مرض السرطان اليوم الأحد.





















شاهد ايضا





















View this post on Instagram

#الحمدلله من قبل ومن بعد اللهم لااعتراض ثقتي في الله كبيرة جزاكم الله خير احتاج الدعاء احبتي في الله تبدأ غدا برنامج علاج ضد السرطان تمر الفنانة العمانية القديرة فخرية خميس بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، لتبدأ تطبيق جدول العلاج بدءا من الأحد تحت إشراف الدكتور عادل العجمي المتخصص بأمراض السرطان. وفي رسالة صوتية للفنانة فخرية خميس خصَّت بها الشاعر عبدالرزاق الربيعي، وحملته نقل رسالة لجمهورها والمتواصلين معها، وبنبرة تنم عن إرهاق شديد وتعب مضنٍ، قالت: «أصبحت يا أبا دجلة لا أستطيع الدخول على برنامج المحادثة الواتس أب، من كثرة الرسائل والاتصالات التي تردني، وأنا لا أستطيع الرد لما أشعر به من تعب وإرهاق شديدين، لا أستطيع الرد وأنا بهذه الحالة الصحية، أرجو من الجميع التفهم وتقدير وضعي الصحي الحالي، ولا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر». وتابعت رسالتها تقول: «أعرف يقينا أن الناس قلوبها معي وتريد الاطمئنان على حالتي، أفهم حبهم وأقدر ذلك، ولكني أطلب منهم في الفترة الحالية عدم الإرسال، فقط امنحوني فرصة، وكل طلبي من الجميع الدعاء الصادق لي، وهذا خير ما يقدمونه لي، فلا ينتظر أحد مني الرد حاليا، لأنني، قسما، لا أستطيع، فليسامحني الجميع، وما أن أبدأ خطة العلاج بإذن الله وتستقر الحالة سأقوم بالرد على الجميع بإذن الله». #جريدة_عمان
A post shared by ﷽ فخريةخميس ام عبدالله #عمانية (@fakhriya_khamis) on

























كما أوضحت بأنها قد أرسلت رسالة صوتية إلى الشاعر عبدالرزاق الربيعي، قالت فيها إنها لا تستطيع الرد على الرسائل التي تأتي إليها عبر تطبيق المحادثات "واتس أب" لما تشعر به من تعب وإرهاق شديدين.
























وطلبت أم عبد الله في رسالتها إلى أصدقائها الذين يسعون للإطمئنان عليها، تفهم وضعها الصحي، قائلة "لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر".


























كما طلبت الفنانة  فخرية خميس، من جمهورها و أصدقائها الذين يراسلونها أن يسامحونها لعدم ردها عليهم، مؤكدة أنها سوف تبدأ خطة العلاج من السرطان  وعندما تستقر حالتها الصحية ستقوم بالرد على الجميع.























حيث يذكر أن آخر أعمال فخرية خميس هو مشاركتها في المسلسل الكويتي أم هارون من بطولة حياة الفهد ونخبة من الممثلين في الخليج، وعرض في شهر رمضان الماضي.





















فخرية خميس ويكيبيديا




















فخرية خميس من مواليد 3 أبريل 1960 ، ممثلة عُمانية. تعتبر شخصية «فتون علف» في المسلسل الكويتي الحيالة من أشهر أدوارها التلفزيونية، وهي الشخصية التي حصلت من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة.




















ولدت في الكويت وعاشت فيها في فترة من حياتها. تزوجت «سامي البحراني» ولها من الأولاد ثلاثة، ابنتان، هما: الفيء وآمنة، وابن واحد، هو: عبد الله.


























بداية دخولها للمجال الفني كانت بعام 1974 من خلال مسرح الشباب، ومن خلاله قدمت 20 مسرحية وطنية واجتماعية وتاريخية. عملت بالفترة من عام 1976 وحتى 1996 في وزارة الإعلام كمذيعة في إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان، ومقدمة ومعدة لكثير من البرامج الثقافية، كما قامت بتأليف تمثيليات إذاعية. وهي حاصلة على دورة في «المعهد العالي للفنون المسرحية» في القاهرة بعام 1982.

























جوائز فخرية خميس
















في عام 1999 حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسرحية عائد من الزمن الآتي في مهرجان المسرح الخليجي السادس للفرق الأهلية الذي أقيم في سلطنة عمان.














في عام 2005 حصلت على جائزة مسابقة الإبداع الإعلامي في مجال التمثيل عن المسلسل الإذاعي رياض العاشقين من قبل وزارة الإعلام.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة