U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حريق جبل عمد بمحافظة ميسان فى مكة









حريق جبل عمد






حريق جبل عمد بمحافظة ميسان فى مكة






















تداول رواد و نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر اندلاع حريق ضخم في جبل عمد في منطقة ميسان التابعة لإمارة مكة.




















كما أعلنت امارة مكة،عن اندلاع حريق ضخم فى جبل عمد بمحافظة ميسان التابعة لمنطقة مكة المكرمة،أتى على مساحات واسعة من الأشجار.




















حيث نشرت الصفحة الرسمية لأمارة مكة المكرمة على موقع تويتر مقطع فيديو  للحرائق التي لا تزال فرق الدفاع المدني تعمل على إطفائها، وفق تعبير تغريدة إمارة مكة.





















كما قالت إمارة مكة في تغريدتها إن "مدني ميسان" يباشر حريقًا اندلع بمجموعة أشجار فى جبل «عمد» بمركز ثقيف، وإن الفرق لا تزال تعمل على إطفاء الحريق.



















وبرز الوسم من بين أكثر المواضيع المتداولة في المملكة العربية السعودية، صباح الخميس، ليتداول نشطاء صور ومقاطع فيديو من زوايا مختلفة للحادثة.









































كما نشر رواد ونشطاء سعوديون على مواقع التواصل الأجتماعى من المنطقة فيدوهات حاولوا من خلالها إطلاق نداء استغاثة للسلطات لتخصيص قوى إضافية للمنطقة.























حيث شكر سعوديون جهود الحماية المدنية لكنهم قالوا إن النيران أقوى من إمكانيات الدفاع المدني.























وقال مواطن سعودي نشر مقطع فيديو للحرائق "هذه الحرائق يلزمها طائرات ولا يمكن لرجال الدفاع المدني ، مشكورين، إتمام المهمة بمفردهم".



































كما يعود آخر حريق في مكة لشهر سبتمبر 2019، حينما اندلع حريق كبير في محطة تابعة لقطار الحرمين السريع في مدينة جدة السعودية، ما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص بجروح وتوقف الحركة على أحد خطوط القطار السريع، وفق ما أفادت السلطات المحلية وقتها.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة