U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

القبض على اليوتيوبر المصرى أحمد حسن وزوجته زينب بعد مقلب طفلتهم










القبض على احمد حسن وزينب









القبض على اليوتيوبر المصرى  أحمد حسن وزوجته زينب بعد مقلب طفلتهم




















قامت الجهات الأمنية فى مديرية أمن القاهرة اليوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020 بإلقاء القبض على اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب وجاء ذلك خلال تواجدهما في كومباوند البارون في البساتين ويكون ذلك بتهمة تخويف طفلتهما الصغيرة من خلال مقطع فيديو تم إذاعته على موقع اليوتيوب.

























تفاصيل القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب
















حيث كان المجلس القومي للطفولة والأمومة قد تقدم ببلاغ حول قيام أحمد حسن وزوجته زينب بترويع طفلتهما في نشر فيديو لها يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.

























ويذكر أن المجلس القومي للأمومة والطفولة قد قام بتقديم بلاغ حول استغلالهما للطفلة من خلال نشر فيديو تحت اسم إيلين فيما يعبر ذلك الفيديو عن انتهاكات في حق الطفلة وهدفهم هو البحث عن الشهرة وكسب المال.
























وقد استمتعت النيابة العامة إلى أقوال أحد مسئولي خط حماية الطفل في المجلس القومي للأمومة والطفولة في البلاغ المقدم وقد طالب بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.
























كما  أمرت النيابة العامة أن يتم استدعاء اليوتيوبر الشهير أحمد حسن من أجل سماع أقواله في بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة ضده وضد زوجته زينب بسبب تخويف طفلته الصغيرة في مقطع فيديو.




















فيديو سبب القبض على أحمد حسن وزينب


















أثار اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب حالة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقلب جديد نفذاه في طفلتهما الصغيرة ايلين، وتسبب في دخولها في نوبة من الفزع.






















حيث أظهر الفيديو المتداول، على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وهما ينفذان ”مقلب“ تضمن قيام زينب بتلوين وجهها باللون الأسود، لتظهر بملامح مختلفة تماما كي تشاهد ردة فعل طفلتها.




















كما كانت سيدة تحمل الطفلة التي بدا على وجهها حالة من الاندهاش عند اقتراب والدتها منها ما تسبب في ذُعرها ودخولها في نوبة بكاء شديدة وسط ضحكات من الأم والأب على الطفلة التي لم تجد سوى النوم للخروج من حالة الرعب التي أصابتها.
























وأثار المقلب غضب متابعى السوشيال ميديا، بعدما تسبب فى ذعر الطفلة "إيلين" وانهيارها ودخولها فى نوبة من البكاء، لما قامت به أمها "زينب" من تغيير هيئتها بالمكياج الأسود ووضعها لشعر مستعار.


















كما حاولت الأم فى المقلب اللعب مع طفلتها ومحاولة احتضانها بعد تغيير ملامحها، ناتجا عن ذلك الفعل ذعر الطفلة وبكائها.





















اللافت في الأمر أن صراخ الصغيرة وفزعها قوبل بضحك والدتها زينب ووالدها أحمد حسن، ثم توثيق المقلب بمقطع فيديو مدته 14 دقيقة، ونشره على القناة الرسمية الخاصة بالعائلة.





















القبض على أحمد حسن وزينب من داخل منزلهم فى القاهرة










***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة