U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

اول رد من أروى على منتقدي ملابسها.. أروى تسخر من فيديو أنس واصالة تحديد جنس المولود









اروى

















اول رد من أروى على منتقدي ملابسها.. أروى تسخر من فيديو أنس واصالة تحديد جنس المولود

























أروى تغضب الجمهور بجرأة فستانها، شاركت الفنانة اليمنية “أروى” جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمجموعه من الصور لها التُقطت خلال خضوعها لأحدث جلسة تصوير، وقد أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيها بلوك اعتبره الكثير من المتابعين جريئاً.










شاهد ايضا







غمزة ارتشيل شقيقة النجمة هاندا ارتشيل تحظر الجمهور العربي على انستجرام



حقيقة خيانة مشهورة سناب " ملكة كابلي "من زوجها رجل الأعمال أحمد سالم














حيث ظهرت أروي فى الصور  مرتدية فستانا باللون الأسود قصيراً ومفتوح من ناحية الصدر. كما جلست بوضعيات وصفها البعض بالجريئة جدًا، وبالرغم من تغزل عدد كبير من الجمهور بجمالها وإطلالتها إلا أنها لم تسلم من الانتقادات التي اعتبرت أنها ظهرت بشكل جريء، وأنها باتت تتعمد استفزاز الجمهور بطريقة ظهورها ومقاطع الفيديو التي تنشرها. وأرفقت أروى تلك الصور بالتعليق حيث كتبت تقول:”انزع من قلب الإنسان حب الجمال تسلب الحياة روعتها، وجاذبيتها”.





















































 أروى تخرج عن صمتها وتهاجم منتقديها بسبب فستانها القصير




















فاجئت الفنانة أروى متابعيها وجمهورها بنشرها فيديو ترد من خلاله على منتقديها ومنتقدي ملابسها في الفترة الأخيرة.




























وقالت أروي في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أعلنت لكم أني مثل ما بلبس في حياتي، لا اصطنع الأمور أو اتحشم قدام الكاميرا.. ولو مو عجبك اعمل انفولو".
































A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on



























وبسبب الجدل الذي أثارته خلال الساعات الماضية أوضحت الفنانة اليمنية أنها لم تكن المرة الأولى التي يثار فيها الجدل بشأن ملابسها.
























وأوضحت أروى أنه حدث لها مثل هذا الأمر منذ أربع إلى خمس سنوات حينما ارتدت شورت قصير وأثيرت وقتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.





























وأشارت أروى في الفيديو أنها لا تتدخل في شؤون أحد مشددة على ضرورة عدم التدخل في شؤونها أيضًا حيث كشفت أن بعض المتابعين يعانون من انفصام في الشخصية حين ينتقدونها أحياناً ويبدون إعجابهم بها في أوقات أخرى.




























أروى مذيعة رامز جلال 





















 آخر ظهور للفنانة أروي، كان مشاركتها للفنان رامز جلال في تقديم برنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي تم عرضه عبر شاشات "mbc " ضمن الموسم الرمضان الماضي لعام 2020.





























وشهد برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" استضافة مجموعة كبيرة من النجوم في حلقات حققت نسب مشاهدات عالية جدًا وأبرزهم ياسمين صبري، وياسمين رئيس، وحمو بيكا، ونبيلة عبيد، وحسن شاكوش، وفيفي عبده، وآخرين.






















من هى الفنانة أروي


























أروى اليمنية، اسمها الحقيقي عند الولادة هو إيمان وهي فنانة ولدت في الكويت يعود أصلها إلى حضرموت في اليمن ولدت من أب يمني وأم مصرية الأصل ولها من الأخوة عدد اثنين وهي مواليد عام 1979م.


























أتمت الفنانة أروى دراستها في القاهرة بعدما انتقلت إليها في مرحلة الغزو العراقي على الكويت عام 1990م وبعدما توفي والدها في الكويت، حيث درست الهندسة المعمارية علماً أن رغبتها الملحة كانت أن تدرس الموسيقى ولكنها عملت في مجال الهندسة المعمارية وهي الآن تمتلك شركة خاصة بها وقد أصرت على أن تبدع في كل من مجال الفن والهندسة.

























بدأت الفنانة أروى ممارسة الفن بعدما قرر أهلها أن يكون الفن ليس إلا مجرد هواية، تم اكتشافها من قبل يوسف مهنا خلال مرحلة دراستها وأصبح رصيدها الفني بعد ذلك ما يعادل الأربع ألبومات حتى الآن.





















أول أغنيات الفنانة أروى كانت من الطابع الخليجي حيث أرادت أن تظهر لجمهورها بشيء قريب من الطابع اليمني والخليجي معاً وأول ما غنت هي أغنية "كما الريشة" كما أنها تابعت موهبتها في أن تغني باللهجة المصرية أيضاً كنوع من التغيير.



























كانت بدايات الظهور للفنانة أروى في مهرجان أوربت الذي أعطاها أول الطريق لبدايتها الفنية ومن هنا اختارت اسماً مستعاراً لها وأسمت نفسها أروى وبعدما اشتهرت بصوتها العذب للجمهور حصدت الكثير من الجوائز الفنية ولقبت بالكثير من الألقاب الفنية مثل "ملكة اليمن"،"فيروز اليمن"،"زهرة الخليج"،"سفيرة الأغنية اليمنية".
























تزوجت أروى من رجل الأعمال عبد الفتاح المصري وهو مدير إنتاج في قناة ال MBC1 ورزقت من جديد بطفلة أسمتها نورة.


























أبرز ما غنت أروى من أغاني: "حاسس بيا"،"سواد العين"،"يوم واحد"،"جيتك"،"تلوموني".
























كما اشتهرت الفنانة أروى على صعيد برامج التلفاز حيث قدمت برنام "آخر من يعلم" على شاشة ال MBC1 وقد لاقت رواجاً كبيراً من الجمهور ومتابعة شيقةحيث كان له نكهته الخاصة.






























زوج أروى،تزوجت من رجل الأعمال «عبد الفتاح المصري» في أكتوبر 2011 وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي. ورزقت في 2012 بابنة تسمى نورة.






















أنستقرام الفنانة أروي





































أروى تسخر من فيديو أنس وأصالة تحديد جنس المولود على شاشات فى برج خليفة






















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة