U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حقيقة خيانة مشهورة سناب " ملكة كابلي "من زوجها رجل الأعمال أحمد سالم











خيانة ملكة كابلي







حقيقة خيانة مشهورة سناب " ملكة كابلي "من زوجها رجل الأعمال أحمد سالم
























خيانة ملكة كابلي على يد زوجها أحمد سالم، تصدر هاشتاق “#ملكه_كابلي” قبل قليل الترند على موقع التوصل الاجتماعي “تويتر” بعدما بثت خبيرة التجميل ملكة كابلي مقاطع أغاني عن الخيانة عبر حسابها على سناب شات جعلت الكثير يعتقدون أنها تعرضت للخيانة من زوجها. ونشرت ملكة عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو وعلقت، قائلة: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب” .
























كما نشر زوجها الكويتي  أحمد سالم عبر حسابه على تطبيق  “سناب شات” صورة جديدة وكأنه يسافر وعلق عليها، قائلا: “اللي ما بعدك راس مالك.. لا تعده رفيج”.


















نشرت ملكة مقطع جديد وعلقت قائلة: “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك”.
أثارت المقاطع والتعليقات التي نشرتها ملكة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول الخداع الذي تعرضت له من زوجها، مؤكدين أنه قد خانها مع بعض النساء.





















وقال مغرد : “#ملكه_كابلي والله يا احمد لو طلعت خاين ملكة ياويلك ابك احد عنده هالزين كله و يخونه او يزعله؟ هذي لو عندي اكلها اكل سناعه و جمال و كشخه كامله و الكامل الله ماشاء الله”.
















































تفاصيل خيانة السعودية ملكة كابلي 





















البداية عندما نشرت خبير التجميل والمشهورة السعودية عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة جديدة لها ولكنها علقت عليها، قائلة: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، وذلك في رسالة مجهولة إلا أنها تكشف عن الغش والكذب الذي تعرضت له في حياتها.

























لكن الأمر الذي أثار الجدل أكثر كان من زوجها حيث نشر عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة جديدة وكأنه يسافر وعلق عليها، قائلا: “اللي ما بعدك راس مالك.. لا تعدد رفيج”، ليكشف أنه قد ابتعد عن زوجته السعودية.























هذا الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول الخداع الذي تعرضت لها ملكة كابلي من زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم، مؤكدين أنه قد خانها مع بعض النساء وهو ما كان بمثابة صدمة لها، خاصة مع نشرها صورة جديدة عقت عليها قائلة: “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك” ليؤكد الجميع أنها تعرضت إلى الخيانة من زوجها.























وأثارت خبيرة التجميل السعودية المشهورة ملكة كابلي حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الخيانة التي تعرضت إليها في الوقت الذي علق على هذا الأمر الكثير من الأشخاص.























وقال أحد الأشخاص: “#ملكه_كابلي والله يا احمد لو طلعت خاين ملكة ياويلك ابك احد عنده هالزين كله و يخونه او يزعله؟ هذي لو عندي اكلها اكل سناعه و جمال و كشخه كامله و الكامل الله ماشاء الله”.





























***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة