recent
أخبار ساخنة

غمزة ارتشيل شقيقة النجمة هاندا ارتشيل تحظر الجمهور العربي على انستجرام

الصفحة الرئيسية








Gamze Ercel











غمزة ارتشيل شقيقة النجمة هاندا ارتشيل تحظر الجمهور العربي على انستجرام

















قامت احدى الصفح المهتمة بأخبار مشاهير وممثلي تركيا، بنشر معلومات حول حملة كبيرة ضد الفنانة التركية غمزة ارتشيلGamze Ercel ، شقيقة النجمة هاندا ارتشيل، تهدف لالغاء متابعتها على موقع تبادل الصور الاجتماعي انستجرام، اضافة للابلاغ عن صفحتها من اجل وقفها.























جائت الحملة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيام غمزة بحظر الجمهور العربي الذين يقومون بالتعليق على صورها على انستجرام، اضافه لحذفها التعليقات العربية.























كما قامت غمزة بذلك بسبب كرهها للعرب، حتى ان احد المعلقين علق لها بالتركية ان الجمهور العربي يحبها، لترد بحذف التعليق وحظره على الفور.


























ولم يتوقف الفانز العربي للفنانة التركية غمزة عند هذا الحد، بل ذهب الى صورها ليعلق بالانجليزية والتركية والعربية لها برسائل تفيد ان الاحترام المتبادل هو المطلوب، وان ما تقوم به عنصري، وان المشاهير لا يقومون بمثل هذه التصرفات العنصرية.






















كما حاول عدد من المعلقين توجيه الاسئلة لها حول سبب ما تقوم به وكرهها للعرب دون اي نتيجة.

واشار المعلقون العرب الى ان غمزة كانت قد تعرضت للكثير من الانتقادات، على شكل جسمها اثنائ حملها بطفلتها “مافي”، وان شهرتها تعود لشقيقتها الناجحة هاندا، والتي كانت تحب العرب المعلقين عليها بمئات الألاف على انستجرام، معتبرين ان ذلك سبب كرهها للعرب جميعاً.



















حملة لالغاء متابعة غمزة ارتشيل 















ودشن المغردون العرب على تويتر حملة لالغاء متابعة غمزة ارتشيل، التي تمتلك 2.493.499 متابعاً على الانستجرام، ليخفض العدد بحوالي 100 الف متابع بعد ساعات من الحملة.




















اما هاندا ارتشيل شقيقتها، فتتصدر قائمة النجوم الأتراك الأكثر متابعة عبر إنستغرام، حيث تخطت النجم الشهير بوراك أوزجيفيت لتصبح الأكثر متابعة من بين الممثلين والممثلات في تركيا بـ 15.7 مليون متابع.


























كما تتصدر هاندا قوائم الأكثر حديثا والأكثر مشاهدة في شخصية “إيدا” التي تؤديها في مسلسل “أنت اطرق بابي” إلى جانب زميلها الممثل التركي كرم بورسين؛ إذ يحظيان بحبٍ كبير، عدا عن أن المسلسل يحظى بشعبيةٍ كبيرة في تركيا والعالم العربي، وغالبا ما تتصدر حلقاته قائمة الأكثر بحثا عبر “غوغل”في السعودية ومصر .









غمزة ارتشيل شقيقة النجمة هاندا ارتشيل


















وما زاد الطين بلة، اشارة غمزة ارتشيل الى ان جميع من قام بالغاء المتابعة على حسابها على انستجرام سيعودون كـ”الكلاب”، لتشدت الحملة والغضب في اوساط المغردين الذين بدأوا بحث الجميع على الغاء متابعتها والابلاغ عن صفحتها لوقفها.
























غمزة ارتشيل انستقرام











من هى غمزة ارتشيل





الميلاد: 17 مارس 1992 (العمر 28 سنة)، بالق أسير، تركيا



الزوج/الزوجة: جانير يلدريم (متزوج 2019)




التعليم: Çanakkale Onsekiz Mart University


الأشقاء: هاندة أرتشيل



الوالدان: أيلين أرتشيل، كايا أرتشيل


google-playkhamsatmostaqltradent