U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

العنود مفقودة حايل.. قصة الفتاة السعودية المفقودة









العنود مفقودة حايل.. قصة الفتاة السعودية المفقودة










العنود مفقودة حايل.. قصة الفتاة السعودية المفقودة 























تصدر هشتاق العنود مفقودة حايل،مواقع التواصل الأجتماعى وبالأخص موقع التغريدات القصيرة تويتر،فى المملكة العربية السعودية،وذلك بسبب الفتاة السعودية المفقودة منذ أيام والذى يبحث عنها الجميع فى المملكة العربية السعودية.
















حيث تم تداول معلومات عن الفتاة السعودية العنود المفقودة،من طرف رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعى،والتى أثارت قصتها الجدل فى المملكة،حيث فقدت العنود فى قرية الجحفة جنوب حائل وبالتحديد في الكليو 90 دون معرفة مكانها.










شاهد ايضا
















قصة العنود مفقودة حايل























أن الفتاة تعاني من مرض الصرع وعلى الرغم من أنها تبلغ من العمر 24 عامًا إلا أن مرضها دائمًا ما يكون سبب في القلق عليها، وحاول اهلها والسلطات البحث عنها كثيرًا دون الوصول إلى شئ.























هذا الأمر الذي دفع الجميع في تدشين هاشتاق باسم العنود مفقودة حايل من أجل أن يعلم الجميع بقصتها ويبحث عنها ويساعد في الوصول إليها أو الإدلاء بأي معلومات عنها تمكن الشرطة من الوصول إليها.
























وتواصل قوات الشرطة في البحث عنها في الطرق السريعة كما تم تسخير إحدى الطائرات من أجل تمشيط المناطق الجبلية القريبة من المكان الذي تم فيه اختفاء الفتاة من أجل الوصول إليها.











































وتفاعل الكثير من نشطاء السوشيال ميديا مع هاشتاق العنود مفقودة حايل على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية بسبب التغريدة عن الفتاة السعودية والإدلاء بأي معلومات عنها.




















وكان آخر ظهور لـ “المفقودة” الساعة 10 صباحا يوم الأربعاء ويأمل ذووها المساعدة في العثور عليها.




















وقال أحد الأشخاص: “#العنود_مفقوده_حايل مافي اي صوره او شي مميز فيها عشان يتسهل البحث عنها اتمنى ترجع لذويها سالمه يارب”.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة